الأربعاء , أكتوبر 21 2020
ريف دمشق: قتلت شقيقتها الكبيرة بالسن لسرقة مصاغها الذهبي
صورة تعبيرية

ريف دمشق: قتلت شقيقتها الكبيرة بالسن لسرقة مصاغها الذهبي! صور

ريف دمشق: قتلت شقيقتها الكبيرة بالسن لسرقة مصاغها الذهبي!

خططت لقتل شقيقتها الكبيرة بالسن بالاشتراك مع شخص لسرقة مصاغها الذهبي وشرطة ناحية الضمير تكشف الجريمة وتلقي القبض على الفاعلين

أخبر مركز شرطة ناحية الضمير في ريف دمشق من قبل أحد المواطنين بوفاة شقيقته المدعوة (حمدة. س) البالغة من العمر (76) عام، فتوجهت دورية على الفور إلى منزل المغدورة وأثناء قيامها بالكشف على الجثة لاحظ شقيقها فقدان المغدورة للمصاغ الذهبي الذي كانت ترتديه وتبعثر أغراض المنزل ، مما آثار الشكوك بحدوث جريمة قتل.

ريف دمشق: قتلت شقيقتها الكبيرة بالسن لسرقة مصاغها الذهبي!

ومن خلال التحري وجمع المعلومات، تم الاشتباه بالمدعوة (دعاء . ح) شقيقة المغدورة والتي كانت مقيمة معهما بالمنزل بموجب عقد آجار، وتم إلقاء القبض عليها وبالتحقيق معها اعترفت أنها قامت بالتخطيط لسرقة المغدورة برفقة شخص يدعى (علي . ع)،والذي قام بدوره بدخول غرفة المغدورة ووضع وسادة على وجهها وخنقها حتى فارقت الحياة، ثم قام بسرقة مصاغ ذهبي ومبلغ مالي وبعثرة أغراض المنزل.

ومن خلال المتابعة تم إلقاء القبض على المذكور (علي . ع) وضبط بحوزته المصاغ الذهبي المسروق وكمية من مادة الحشيش المخدر، وبالتحقيق مع المقبوض عليهما من قبل فرع الأمن الجنائي في ريف دمشق اعترفا بإقدامهما على التخطيط المسبق لقتل المغدورة وسرقة مصاغها الذهبي.

109330607 3202707669787829 4018806934671976598 n

تم اتخاذ الإجراء اللازم بحقهما، وسيتم تقديمهما إلى القضاء المختص لينالا جزاءهما العادل.

وزارة الداخلية السورية

اقرأ أيضا: ماقصة زيادة الرواتب و الأجور في سوريا 40% ؟