الإثنين , نوفمبر 30 2020
فيديو لحفل مختلط بـ"البكيني" يثير ضجة في الأردن.. شاهد!

فيديو لحفل مختلط بـ”البكيني” يثير ضجة في الأردن.. شاهد!

فيديو لحفل مختلط بـ”البكيني” يثير ضجة في الأردن.. شاهد!

أثار مقطع فيديو عنونه ناشطون بـ“ حفلة مزرعة جرش“، ويظهر حفلا صاخبا لمجموعة من الشبان و الفتيات بـ“البكيني“، غضب الشارع الأردني.

وقال نشطاء إن الحفلة كانت في إحدى المزارع الخاصة بمدينة جرش، شمال الأردن.

View this post on Instagram

أثار مقطع فيديو عنونه ناشطون بـ“ حفلة مزرعة جرش“، ويظهر حفلا صاخبا لمجموعة من الشبان و الفتيات بـ“البكيني“، غضب الشارع الأردني، وأبدى نشطاء استياءهم من المشاهد التي تضمنها المقطع، والتي وصفوها بـ“الخليعة والخارجة على الحياء العام“ وعلى العادات والتقاليد المرعية. وبعد تداول المقطع، أعلنت مديرية الأمن العام الأردنية القبض على ثلاثة اشخاص ممن نظموا الحفل. وقالت المديرية في بيان لها: "إنه تم القبض على عدد من اللذين شاركوا في الحفل المخالف لإجراءات منع التجمعات في ظل مواجهة انتشار كورونا، وشدد البيان على أنه سيتم تحويل المقبوض عليهم إلى القضاء لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم. وأكد البيان على أن الأجهزة الأمنية ستلاحق بقية الاشخاص ممن حضروا الحفل لإحالتهم للقضاء. . . . #إرم_نيوز #منوعات #الأردن #عمان #جرش #مزرعة_جرش #حفل #رقص #بكيني #بكيني_ولا_تغديني #وزارة_الداخلية #اعتداء #كورونا #غضب #تقاليد #النشامى #فيديو #لايك #تفاعل #ترند #trend #news #video #jordan #amman

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

وسرعان ما تصدر هاشتاق حفلة مزرعة جرش مواقع التواصل في الأردن، كما تم تداول فيديو الحفل على نحو واسع، لا سيما على برنامج الوتس آب.

ويأتي الفيديو الذي يوثق الحفل الصاخب الذي لم يلتزم المشاركون فيه بإجراءات كورونا الاحترازية، في ظل استمرار الحكومة الأردنية في اتحاذ تدابير من بينها حظر التجول ليلا بسبب الجائحة.

وأبدى نشطاء استياءهم من المشاهد التي تضمنها المقطع، والتي وصفوها بـ“الخليعة والخارجة على الحياء العام“ وعلى العادات والتقاليد المرعية.

وقال عبدالباسط العمري: ”مزرعة في جرش على طريق إربد تقام فيها حفلة مختلطة من العيار الثقيل مليئة بتعرٍ وتجمعات ومخالفات قانونية وتخل بالحياء العام“.

بينما علق فيصل الصمادي ساخرا ”يجب محاسبتهم لعدم لبس الكمامات“.

وبعد انتشار الأخبار حول حفلة مزرعة جرش، أظهر ناشطون رغبتهم برؤية الفيديو، وقال أحمد شوطر معلقا ”فيديو حفلة مزرعة جرش صار مطلوبا أكثر من دعم الخبز“.

ولم يصدر إلى الآن توضيح رسمي بشأن الحفل، أو جنسيات المشاركين فيه.

وسبق أن أثارت عدة حفلات تعتبر غريبة على الشارع الأردني، الجدل، كالحفل الذي تم تنظيمه في عمان في 2018 وعرف باسم ”قلق“ والذي تضمن لقطات خارجة على الحياء العام وشارك فيه العشرات من الشبان والفتيات، حيث تضمن الحفل إيحاءات جنسية ورقصا وصفه نشطاء وقتها بـ“الماجن“.

إقرأ أيضاً: أربعة إشارات تدل على أنها تريدك

المصدر: إرم

مقالات مشابهة :  توقعات ماغي فرح للأبراج لكانون الأول.. كيف سيكون الشهر الأخير من السنة؟