السبت , أكتوبر 31 2020
صحفي سوري: سألت عماد خميس عما ينشر حوله من إشاعات.. وهكذا كانت إجابته

صحفي سوري: سألت عماد خميس عما ينشر حوله من إشاعات.. وهكذا كانت إجابته

صحفي سوري: سألت عماد خميس عما ينشر حوله من إشاعات.. وهكذا كانت إجابته

كتب الصحفي محمد سليمان, فيما يشبه الرد على زميل له انتقد الصحفيين على عدم سؤال رئيس مجلس الوزراء السابق عماد خميس عما نشر في جريدة الاخبار اللبنانية و في مواقع الكترونية من إشاعات حول خضوعه للتحقيق بتهم فساد واختلاس أموال بمبالغ هائلة.

وأضاف سليمان: القصة باختصار..
وقت فات مبارح السيد عماد خميس وانتخب, كان في تصريح لوزير الاعلام ووزير الصحة، والصحفيين شي طالع لايف وشي عم ياخد تصريح، ومافي منطق بقول الصحفيين يتركوا الوزير يلي عم يصرح بشي عن الانتخابات, بيوم عم يغطوا في الانتخاب ويمشوا..

كنت واقف انا وزميلي, فقلتلو: مسيك المايك عني جاييك.. وركدت لبرا, اخدت الصور هدول وسألت عماد خميس عن الموضوع يلي تم تناقله على مواقع التواصل, ابتسم وطلع بالسيارة…

يذكر أن ظهور رئيس الحكومة السورية السابق عماد خميس في أحد المراكز الانتخابية يوم أمس، للإدلاء بصوته في انتخابات مجلس الشعب, قد أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي في سوريا، بحسب ما رصدت وكالة أوقات الشام الإخبارية.

خميس والذي تم إنهاء تكليفه برئاسة الحكومة السورية بشكل مفاجئ قبل أسابيع، كان مثار عدد من الإشاعات التي طالته منذ اعفاءه من رئاسة الحكومة.

حيث نشرت العديد من المواقع والصفحات، خبر توقيفه والتحقيق معه بتهم فساد، فيما ذهب البعض الى ذكر أرقام مهولة للمبالغ المختلسة.

فيما جاء ظهور خميس أمس وكأنه تكذيب للإشاعات التي طالته.

إقرأ أيضاً: الإعدام لجاسوس إيراني كان ينقل معلومات حساسة عن الرئيس الأسد