الخميس , أكتوبر 22 2020
سمية الخشاب تكشف سر وصفة

ظهرت بخصر منحوت.. سمية الخشاب تكشف سر وصفة “الريجيم” الذي اتبعته

ظهرت بخصر منحوت.. سمية الخشاب تكشف سر وصفة “الريجيم” الذي اتبعته

لفتت صور نشرتها الفنانة المصرية سمية الخشاب أنظار متابعيها، عندما لاحظوا أنها خسرت الكثير من الوزن، وباتت تحظى بخصر منحوت، وبدت أكثر رشاقة، ما جعل الجميع يتساءلون عن سر الرشاقة التي أصبحت تتميز بها الممثلة المصرية.

سر رشاقة سمية الخشاب: موقع “ليالينا” المتخصص في أخبار النجوم، قال الثلاثاء 7 يوليو/تموز 2020، إن سمية الخشاب تنشر صورها باستمرار عبر حسابها على إنستغرام، فلاحظ متابعوها أنها خسرت بعضاً من وزنها فبدت أكثر رشاقة، كما أن خصرها أصبح منحوتاً، وهو ما دفع المتابعات لسؤالها عن سر رشاقتها.

 

View this post on Instagram

 

#سميه_الخشاب 🦋🇪🇬❤️💃 #nature #goodvibes #air #universe #energy

A post shared by Somaya Elkhashab سميه الخشاب (@somaya.elkhashab.star) on

أجابت سمية الخشاب على إحدى المتابعات التي سألتها: هل خضعت لعملية جراحية لنحت الخصر، أم اتَّبعت طريقة ما ليصبح خصرها منحوتاً هكذا؟ وهنا ردَّت الفنانة المصرية بأنها تتبع الريجيم مع المواظبة على تمارين الخصر.

بخصوص الريجيم المتّبع الذي ساعدها على الخسارة الملحوظة في الوزن، قالت سمية الخشاب في ردودها على المتابعات، إنها أوقفت تناول اللحم مع شرب ماء كثير وأداء تمارين رياضية، كما أنها تتّبع نظام الصيام المتقطّع 16 ساعة يومياً مع شرب السوائل فقط.

 

View this post on Instagram

 

#سميه_الخشاب 🦋🇪🇬❤️💃 #power #light positive #good vibes#energy #life

A post shared by Somaya Elkhashab سميه الخشاب (@somaya.elkhashab.star) on

حقيقة زواجها سراً: من ناحية أخرى، خرجت شائعة عن زواج سمية الخشاب سراً، وذلك بعد ظهورها بدبلة في إحدى الصور، إلا أنها نفت ارتباطها رسمياً هذه الفترة، مشيرة إلى أنها ترتدي الدبلة كخاتم.

هذه ليست المرة الأولى التي تخرج شائعة تخص زواج سمية الخشاب، فبعد طلاقها من الفنان أحمد سعد تردّد أنها تزوجت في المغرب، إلا أنه تم نفي الأمر بالإشارة إلى أنها تتواجد هناك من أجل تكريمها في فعاليات مهرجان سينما الشاطئ في الهرهورة.

في سياق آخر، نفى أحمد سعد أن يكون قد تصالح مع زوجته السابقة سمية الخشاب، بعد أن دخلا المحاكم في قضايا متبادلة بينهما، مشيراً إلى أن ما تردد بأنهما تواصلا في شهر رمضان غير صحيح، فهو لم يرها من قبل طلاقهما.

كما أكد أحمد سعد أنه أصبح في راحة نفسية كبيرة، رغم كل الأزمات التي مر بها في الماضي، إلا أنه تعلم من الصعاب، وأصبحت علاقته بالله أفضل.

اقرأ أيضا: أحمد فهمي يكشف عن حالته النفسية السيئة وهنا الزاهد تتدخل