الخميس , أكتوبر 22 2020
بعد أشهر من الصمت باسم ياخور

بعد أشهر من الصمت باسم ياخور يكشف تفاصيل الخلاف مع أيمن رضا

بعد أشهر من الصمت باسم ياخور يكشف تفاصيل الخلاف مع أيمن رضا

على إثر ما حكي في الآونة الأخيرة عن خلاف بينه وبين مواطنه وزميله الفنان أيمن رضا، قرر الفنان السوري باسم ياخور توضيح تفاصيل ما حدث. وجاء هذا من خلال فيديو نشره على قناته الخاصة على “يوتيوب” وتتطرق فيه إلى الحلقة سبب سوء الفهم من برنامج “أكلناه” الذي قدمه باسم ياخور على شاشة قناة “لنا” السورية.

واشار إلى أنه لم يعبر عن رأيه في هذا الشأن وأنه التزم الصمت رغم ما وجهه إليه رضا من اتهامات، مضيفاً أنه احترم الشراكة والصداقة التي تجمعهما. إلا أنه عبر عن شعوره بالظلم لأنه تعرض لحملة اساءة غير مفهومة قام بها شخص بادر هو تجاهه لسنوات بحسب قوله.

 

View this post on Instagram

 

. . . . . . .

A post shared by ✨حساب الناقد الفني ✨ (@alna8ed) on

ولفت إى أنه تعرف إلى أيمن بعد التخرج من المعهد العالي للفنوان المسرحية وأن الفنان أسمن زيدان قدم لهما الدعم حيث منحه فرصة المشاركة في مسلسل “عيلة خمس نجوم” ثم في “جميل وهناء” قبل أن يتعاون ورضا مع المخرج الليث حجو من خلال مسلسل “بقعة ضوء”.

وتابع أن لا فضل لأحدهما على الآخر وأنه لطالما اعتقد قبل الحلقة أن علاقته مع زميله ودية. وكشف أنه أصر على دعوة الأخير للمشاركة في البرنامج لأنه يحبه وعلق: “وحتى لما صار هاد الموقف أنا نطيت وما وقفت عندو لأنو أبو همام بمون وأنا بمون عليه”.

 

View this post on Instagram

 

. . . . . . .

A post shared by ✨حساب الناقد الفني ✨ (@alna8ed) on

واعقب: “إذا عم يقول إنو أنا اتصلت فيه 3 مرات ياترا كم مرة أنت اتصلت فيني؟ للأسف ولا مرة”، مع الإشارة إلى أن رضا كان يقاطعه خلال الحلقة بشكل متواصل ويحول كل ما يقال إلى سخرية.

وختم ياخور بأنه لم يرد التحدث عن هذه التفاصيل رغم أن زميله وجه إليه في لقاءات عدة الإساءة والإهانة واضاف ساخراً: “يقولولك شو بدك تفطر الصبح بتقلن فول بس باسم ياخور مادي” قبل أن يوجه رسالة إلى الأخير حيث قال: “بأكدلك من قلبي إنك صديق وما رح تلاقي غير كل الخير تجاهك اليوم وبكرا ودائماً”.

اقرأ أيضا: ظهرت بخصر منحوت.. سمية الخشاب تكشف سر وصفة “الريجيم” الذي اتبعته