الثلاثاء , أكتوبر 27 2020
اول شركة تأمين سورية تغطي "الكورونا"

اول شركة تأمين سورية تغطي “الكورونا”

اول شركة تأمين سورية تغطي “الكورونا”

بدأت شركة أورينت للتأمين بإصدار عقود تأمين السفر والتي تتضمن تغطية الكورونا .

وقال عزت الاسطواني مدير عام الشركة بأنه قد تم التوصل الى اتفاق مع كبرى الشركات الاوروبية المتخصصة في تأمين السفر لتغطية وباء الكورونا خلال سفر المواطنين السوريين الى خارج القطر .

ويغطي عقد تأمين السفر المذكور العلاج من الوباء خلال السفر الى كافة أنحاء العالم بما فيها اوروبا والولايات المتحدة الأميركية من خلال شبكة كبيرة ومتميزة من المشافي المرتبطة بالشركة المذكورة والمنتشرة في جميع أنحاء العالم .

وتتراوح مدة التغطية من سبعة أيام ولغاية 730 يوماً من خلال برنامجين الأول يغطي جميع أنحاء العالم والثاني لجميع أنحاء العالم بإستثناء الولايات المتحدة الأميركية ، كندا ، اليابان ، استراليا و سنغافورة .

أما عن الأعمار الخاضعة للتأمين فتبدأ من عمر ثلاثة أشهر ولغاية ثمانون عاماً وبأقساط سنوية تبدأ من 35,000 ليرة حسب العمر ونطاق التغطية الجغرافي وتكون تغطية الإصابة لغاية 30,000 دولار .

وأشار الاسطواني بأن أورينت للتأمين تُصدرعقد تأمين السفر هذا من خلال مركزها الرئيسي في دمشق و فروعها المنتشرة في حلب ، حماه ، حمص ، اللاذقية ، طرطوس والسويداء وكذلك من خلال شبكة من مكاتب السياحة والسفر المتعاقد معها في معظم أنحاء القطر . و تُعتبر أورينت أول شركة تأمين في سوريا تبدأ بإصدار عقود السفر للمواطنين السوريين وتغطي وباء كورونا اذا اُصيب به المؤمَن له خلال السفر .

يُذكر أن شركة أورينت للتأمين هي شركة مساهمة سورية تملكها مجموعة الفطيم الإماراتية و مجموعة نحاس السورية وبعض المساهمين العرب والسوريين ويرأس مجلس إدارتها رجل الأعمال المعروف صائب نحاس .

اقرأ ايضاً: السورية للاتصالات: هناك توجه لإعاد النظر في أسعار جميع الخدمات

للمزيد تابعوا صفحتنا على فيسبوك شام تايمزshamtimes.net