الخميس , أكتوبر 21 2021
بعد شائعة طلاقهما..عنود الخالد تزور مكان تصوير مسلسل زوجها عباس النوري

بعد شائعة طلاقهما..عنود الخالد تزور مكان تصوير مسلسل زوجها عباس النوري

بعد شائعة طلاقهما..عنود الخالد تزور مكان تصوير مسلسل زوجها عباس النوري

نشرت الصفحة الرسمية المنتجة لمسلسل “طبق الأصل” الذي يجسد فيه عباس النوري دور البطولة مع عدد آخر من الممثلين السوريين فيديو جمعه بزوجته الكاتبة عنود الخالد.

وفي هذا السياق، وبعد أن انتشر خبر طلاق عباس من زوجته في الأيام الماضية بشكل كبير، اتى نشر هذا الفيديو ليؤكد أن الأمور بين الزوجين تسير على مايرام، اذ، قامت عنود بزيارة “لوكايشن” “طبق الأصل” حيث يواصل عباس زوجها تصوير مشاهده. كما تناولا الغذاء معا، بالاضافة الى قيامهما بالتقاط بعض الصور.

وكان عباس أعرب عن حبه لزوجته عنود الخالد من خلال منشور له عبر حسابه على “فيسبوك” قائلا: ” ضحكة من القلب هي كافية لتجعل الحياة عامرة بالحب والتفاؤل، مضيفا “شكرا زوجتي عنود خالد لحرصك على أن تبقى تلك الضحكة مفتاح كل يوم جديد في حياتي”، مرفقا إلى جانب كلماته صورته هو وزوجته وهما يضحكان معا”.

إقرأ أيضاً :  كيف تكسب المال على "تيك توك"؟

وبدورها زوجة الفنان السوري الكاتبة عنود الخالد نشرت عبر صفحتها الشخصية على موقع فيسبوك أيضا الصورة ذاتها التي كانت قد صدرت عبرها إشاعة طلاقهما، مبيّنة أنها وزوجها سيحتفلان معا بعيد زواجهما الواحد والثلاثين بالصورة ذاتها، قائلة: ” مشان اللي بدو يطلقنا رح خبرو انو بنفس الصورة نحنا رح نحتفل بعد كم يوم بعيد زواجنا الواحد وتلاتين ورح نعمل حفلة مطنطنة وعازمينو شخصيا الي بدو يطلقنا”.

اقرأ ايضاً: بالفيديو – باسم ياخور يكشف أجور الفنانين في “أكلناها” ويرد على أيمن رضا

للمزيد تابعو صفحتنا على فيسبوك شام تايمزshamtimes.net