الإثنين , أكتوبر 26 2020
العثور على امرأة قتلها شقيقها

العثور على امرأة قتلها شقيقها منذ ٢٠ يوما وألقاها في الصرف الصحي بريف حمص

العثور على امرأة قتلها شقيقها منذ ٢٠ يوما وألقاها في الصرف الصحي بريف حمص

نتشل طواقم الإنقاذ في الدفاع المدني بحمص، جثة امرأة تبلغ من العمر 29 عاما مقتولة خنقاً، و ملقاة في الصرف الصحي بقرية الفاضلية في منطقة القصير بريف حمص الجنوبي.

و قال رئيس مركز الطبابة الشرعية بحمص الدكتور بسام المحمد لتلفزيون الخبر إنه ” تم إبلاغنا من قبل النيابة العامة ظهر يوم الخميس، بوجود جثة تم انتشالها من جورة صرف صحي، و ذلك للكشف عليها في قرية الفاضلية “.

و أوضح الدكتور المحمد أنه “لدى الكشف على الجثة تبين أنها لامرأة تبلغ من العمر نحو 29، و معالم الجثة في طور التحلل، مع وجود ثلم خنق، و انطباعات رضية على العنق “.

و أضاف الدكتور المحمد “و تبين أن سبب الوفاة، ناجم عن القصور التنفسي الحاد، نتيجة الخنق الميكانيكي، حيث تم التعرف عليها من قبل ذويها”

و علم تلفزيون الخبر من مصادر خاصة أن “المغدروة تدعى “س,ر” مواليد عام 1991من قرية الفاضيلة بمنطقة القصير بريف حمص الجنوبي، و كانت تغيبت عن منزلها قبل نحو 20 يوماً”.

و بحسب المصادر أن “القاتل هو شقيقها، حيث قام بقتلها خنقاً، و رميها في جورة فنية للصرف الصحي بالقرية، و حالياً هو متوار عن الأنظار في لبنان، كما تم تسليم جثتها لذويها أصولا ليصار إلى دفنها”.

يذكر انه قبل أيام عثر على الشابة “أ,ف “26 عاماً مقتولة بأربع طلقات نارية بمختلف أنحاء الجسد، في منزلها الكائن(المستأجر) في بلدة المزينة بريف حمص الغربي، و أشارات التحقيقات إلى أن زوجها المتواري عن الأنظار هو الفاعل.

تلفزيون الخبر

اقرأ أيضا: وفاة الشابة ليليان مقدسي بسبب خطأ طبي في أحد المشافي الخاصة بطرطوس