الأربعاء , أكتوبر 28 2020
Screenshot 2020 07 26 القبض على مطلوبين اثنين بتهمة تجارة المخدرات في طرطوس تلفزيون الخبر اخبار سوريا

القبض على مطلوبين اثنين بتهمة تجارة المخدرات في طرطوس

القبض على مطلوبين اثنين بتهمة تجارة المخدرات في طرطوس

ألقى فرع الأمن الجنائي في طرطوس القبض على اثنين من أخطر تجار المخدرات والمطلوبين في المحافظة .

وأوضح مصدر في الأمن الجنائي لتلفزيون الخبر أنه “خلال البحث والمتابعة وبكمين محكم، تم إلقاء القبض على اثنين من أخطر تجار المخدرات المطلوبين بالتجارة والترويج والتعاطي في طرطوس بتاريخ 14 تموز الجاري”.

وأفاد المصدر أن “المدعوان هما “خضر . ع” مواليد 1988 من سكان مدينة طرطوس ، والمدعو “خالد . ح” مواليد 2000 من حي البرانية في المدينة”.

وبيّن المصدر أنه “تم العثور بحوزة المدعو “خالد .ح” على خمس كفوف من الحشيش المخدر زنتهم ما يقارب الكيلو ونصف، وعلى دراجة نارية بداخلها لفافات من الحشيش، حيث تمت مصادرة كامل الكمية والدراجة”، لافتاً إلى أن “مصدر المدعو “خالد .ح” من الحشيش المخدر هو المدعو “خضر . ع”.

وأردف المصدر أنه “خلال مداهمة منزل المدعو “خضر .ع” تم العثور بداخله على كف من الحشيش المخدر ومبلغ مليون ونصف لقاء تجارة المخدرات”، مضيفاً “كما عُثر بداخل سيارته على دخان مهرب تمت مصادرتها جميعها”.

وأفاد المصدر أنه “بالتحقيق مع المدعو “خضر .ع” اعترف أن مصدره بالمخدرات شخص من منطقة تلكلخ بريف حمص، متواري عن الأنظار، حيث كان يأتي بكميات الحشيش المخدر منه”.
يُذكر أنه يوم الجمعة 3 تموز الجاري، ألقى فرع مكافحة المخدرات في طرطوس على أحد أخطر تجار تهريب المخدرات وترويجها في طرطوس المدعو “علي .أ” من حي الرادار جنوبي المدينة، حيث يوجد بحقه 27 إذاعة بحث .

علي رحال – تلفزيون الخبر – طرطوس