الأحد , سبتمبر 27 2020
طفلة 3

عن طريق فيسبوك.. استعادة طفلة بعد خطفها في ديرالزور

عن طريق فيسبوك.. استعادة طفلة بعد خطفها في ديرالزور

عادت الطفلة “يقين ابراهيم الرزج” البالغة من العمر ثلاثة أعوام إلى عائلتها، مساء الأحد، ، بعد مرور يوم على اختطافها، من أمام منزلها في بلدة أبو حمام شرق دير الزور، حيث نجح شاب بالتعرف على الفتاة التي نشرت عائلتها في “فيسبوك” بهدف الوصول إلى معلومات توصل إلى طفلتهم.

وذكرت صحيفة “جسر” المحلية، أن أحد أهالي بلدة الطيانة تعرف على صورة الطفلة بعد مشاهدتها على “فيس بوك”، حيث لمحها برفقة امرأة متسولة في أحد شوارع البلدة، وراسل على الفور ذوي الطفلة وأخبرهم أن ابنتهم موجودة برفقة امرأة متسولة، وعندما شعرت المرأة أن هناك من يراقبها نجحت بالفرار وتركت الطفلة بالشارع.

وأضافت الصحيفة على موقعها الرسمي، أن والد الطفلة “يقين” تمكن مساء يوم الأحد، من استلام ابنته، وشكر الشاب الذي تعرف على الطفلة، وأراد أن يكرمه بمبلغ مالي قدره ١٠ ملايين ليرة سورية لكن الشاب رفض.

وكانت الطفلة خطفت في تمام الساعة الـ 9 صباحا من يوم السبت الموافق 25 تموز، أثناء خروجها إلى الشارع أمام منزلها، وبعد ساعات قليلة خرج أهل الطفلة للبحث عنها في الشوارع ومنازل الجيران والأقارب، وبعد أن يأسوا من العثور عليها نشروا صورتها على موقع فيسبوك، وطلبوا المساعدة بالحصول على معلومات تؤدي للعثور لطفلتهم، وهو ما حصل بالنهاية.