السبت , أكتوبر 24 2020
مخالفة

محافظ القنيطرة يتابع إزالة المخالفات.. ويحيل رئيس مجلس بلدة عرطوز الضهرة للنيابة العامة

محافظ القنيطرة يتابع إزالة المخالفات.. ويحيل رئيس مجلس بلدة عرطوز الضهرة للنيابة العامة

تابع محافظ القنيطرة، طارق كريشاتي، عملية إزالة وهدم المخالفات التي تم ضبطها في تجمع جديدة عرطوز الفضل بسبب استغلال أزمة كورونا وإجراء ٨ مخالفات بناء كبيرة شملت طوابق إضافية.
وأكد، خلال تفقده تجمع الفضل، عدم السماح بإنشاء أية مخالفة بناء في كافة الوحدات الإدارية على أرض المحافظة، أو في تجمعات أبناء القنيطرة بريف دمشق، مشددا على أنه سيكون مصيرها الهدم الفوري كحال المخالفات في تجمع الفضل.
وأشار كريشاتي إلى إحالة المقصرين من المكتب الفني في بلدية جديدة عرطوز الفضل ومرتكبي المخالفات إلى النيابة العامة بعد إلقاء القبض عليهم على إثر هذه المخالفات، فيما لا تزال إذاعة البحث الشرطية قائمة بحق المتوارين عن الأنظار.
وفي نفس السياق، أحال محافظ القنيطرة رئيس مجلس بلدة تجمع عرطوز الضهرة للنيابة العامة بسبب المخالفات التي تم ضبطها وتنظيم الضبوط اللازمة أصولاً، حيث تم تكليف نائب المحافظ القيام بجولة على تجمع عرطوز الضهرة للوقوف على واقع المخالفات المشادة بالتجمع، وعلى ضوء ذلك تمت إحالة رئيس البلدة إلى النيابة العامة للتحقيق بها.
وعلمت “الوطن” أن عملية ضبط مخالفات البناء في الوحدات الإدارية مستمرة، إضافة إلى تقييم عمل رؤساء الوحدات الإدارية وهناك بلديتان على القائمة حالياً.

الوطن