الأحد , أكتوبر 25 2020
توقيف أنصار مرشح فائز بانتخابات مجلس الشعب بحلب احتفلوا بالرصاص الحي

توقيف أنصار مرشح فائز بانتخابات مجلس الشعب بحلب احتفلوا بالرصاص الحي

توقيف أنصار مرشح فائز بانتخابات مجلس الشعب بحلب احتفلوا بالرصاص الحي

كشفت وزارة الداخلية السورية عن توقيف مجموعة من مطلقي الرصاص العشوائي عقب صدور نتائج انتخابات مجلس الشعب، وعلى غير العادة أظهرت الوزارة في الصورة المرفقة للخبر وجوه مطلقي النار بشكل واضح وصريح ربما ليتعرف الناس إليهم.وعبر رواد التواصل الاجتماعي الذين تابعوا الخبر عن الفرح بهذا الإنجاز وشكروا جهود الوزارة حيث خاطب “سائر” وزير الداخلية قائلاً: «والله عندك شغل كتير يا سيادة وزير الداخلية.. التشبيح اللي ظهر بالأزمة مابتلمه غير أجهزة الدولة القوية»، في حين تحدث البعض عن حصانة النائب ونفوذه الذين قد يسهما في إخراجهم من السجن بوقت قصير.

116343712 10157896133213439 4121821697843270274 n

الخبر الذي أوضح بشكل صريح وجوه الأشخاص الموقوفين لم يذكر أسماءهم ولم يذكر أيضاً اسم النائب الذي قاموا إطلاق النار لحظة فوزه.

وفي التفاصيل التي أوردها موقع الوزارة على فيسبوك فإن عملية التوقيف جاءت بعد أن تداولت صفحات التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو لعدة أشخاص يقومون بإطلاق النار بشكل عشوائي في مدينة “حلب” عقب صدور نتائج إنتخابات مجلس الشعب، موضحة أن عناصر فرع الأمن الجنائي تمكنوا من إلقاء القبض عليهم وضبط الأسلحة المستخدمة من قبلهم حيث نظم الضبط اللازم بحقهم ، وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص أصولاً.

اقرأ ايضاً: محافظ القنيطرة يتابع إزالة المخالفات.. ويحيل رئيس مجلس بلدة عرطوز الضهرة للنيابة العامة