الخميس , أغسطس 13 2020
تعرف على أسرار المرأة وشخصيتها من ساقيها عند الجلوس

تعرف على أسرار المرأة وشخصيتها من ساقيها عند الجلوس

تعرف على أسرار المرأة وشخصيتها من ساقيها عند الجلوس

“المرأة التي إذا كتبت عنها مجلدات لتفهمها لن تكفيها أوراق العالم” هذا رأي معظم الرجال، ولكن ما لا يعرفونه أنه يمكنهم معرفة أدق أسرار المرأة فقط من جسدها.. تعرفوا على ما تخبركم به لغة جسد المرأة من طريقة جلوسها ووضع ساقيها فقط.

لغة جسد المرأة من ساقيها

الوضعية الأولى:

هذه الوضعية تميز المرأة المترددة الانطوائية ولكنها تتصف بالدقة في نفس الوقت، ودائما تنزعج من عدم قدرتها على فعل شيء حيال ذلك، لا تحب الضوضاء والحفلات والأجواء الصاخبة، غير اجتماعية وتفضل العزلة، نقطة قوتها أنها لديها القدرة لتفهم وتحلل من أمامها بشكل دقيق جدا.

الوضعية الثانية:

المرأة التي تضع ساقا فوق ساق عند الجلوس هي امرأة واثقة في نفسها وقدراتها وإمكانياتها، هذه المرأة تتميز بشخصية قيادية وتصلح للمناصب الهامة، تعتمد على نفسها في العمل وتسعى دائما للتميز، لا تحب الروتين وتفضل مجاراة الأحداث السريعة.

الوضعية الثالثة:

لغة جسد المرأة هذه المرأة يميزها قدرتها المذهلة على إيجاد أي شيء بسهولة رغم اتهامها أحيانا بقلة الترتيب والنظام في حياتها، كما أنها لديها منظور مختلف للحياة بشكل عام.. يعيب هذه المرأة فقدانها السريع للتركيز على شيء واحد ويتشتت تفكيرها بسهولة.

الوضعية الرابعة:

لغة جسد المرأة تتميز المرأة التي تجلس بهذه الوضعية بالإخلاص والصدق والاستقامة في الحوار، هي امرأة دقيقة ومنظمة وحادة الذكاء ومنضبطة، تتطلع دائما للمثالية وتسعى لها ، حازمة وجدية في تعاملاتها مع الآخرين، كل هذا قد يكون واجهة لقلب كبير ورحيم مختبئ داخلها.

الوضعية الخامسة:

لغة جسد المرأة تتميز المرأة التي تجلس وساقيها ملتصقين ومتجهين لناحية واحدة بالتعقيد والميل للتحفظ، هذه المرأة حساسة جدا ولا تحب النقد حتى لو كان على شيء صغير، دائما يحرص أصدقاؤها على تجنب مضايقتها في تعاملهم معها.

وأخيرا، أخبرونا ماذا عرفتم عن شخصياتكم ، وماذا عرف الآخرين عن أسرار النساء في حياتهم، فلغة الجسد شيء مهم جدا يجب أن تتعلمه لتعرف الآخرين وتعرف كيف تتعامل معهم.

اقرا ايضاً: مأساة مفاجئة تهز لبنان بعد رحيل شابة حامل بتوأم اختناقا بسبب انقطاع الكهرباء