الثلاثاء , سبتمبر 29 2020
3 شخصيات في حياتك يجب التخلص منها فوراً
Sad man looking down many fingers pointing at him

3 شخصيات في حياتك يجب التخلص منها فوراً

3 شخصيات في حياتك يجب التخلص منها فوراً

مما لا شك فيه أن جائحة كوفيد-19 قد أوصلت حياتنا إلى طريق مسدود. على الرغم من أن العديد من القطاعات بدأت تعود الى عملها الروتيني، إلا أن عودة الحياة إلى طبيعتها لا تزال تبدو وكأنها حلم بعيد المنال. ومع ذلك ، فإن ما ساعدنا على الاستمرار والثبات في هذه الأوقات العصيبة هم بلا شك أصدقائنا وعائلتنا. وفي أوقات كهذه يصبح هؤلاء الأصدقاء المقربين مثل العائلة. ولكن ماذا عن الأصدقاء الآخرين الذين حولوا حياتنا الى جحيم خلال هذه الفترة؟ من هي هذه الشخصيات المزعجة والسلبية؟ تعالوا لنتعرف عليها:

1. ملك/ ملكة الدراما: الشخص الوحيد الذي يهمه نفسه أكثر من أي شخص أو شيء أخر. سيحرص هذا الشخص دائمًا على إنشاء نوع من الدراما أينما ذهب. يقلق من الأشياء الصغيرة والتافهة. بالنسبة له، فإن أي شيء يتعلق به يجب ان يكون دائمًا بالغ الأهمية. إن مشاكلك وصراعاتك ومخاوفك وقضاياك هي بمثابة امر تافه بالنسبة لهم.

2. الناقدة/ الناقد: أيضًا ، يُعرف باسم “الخبير” أن صديقك الذي تدور اغلب محادثاته حول انتقاد جميع اختياراتك وقراراتك. من اختيارك لأحمر الشفاه إلى اختياراتك من الطعام ، وشريكك ، وملابسك ، وحتى وظيفتك ، تحت ستار “النقد البناء” ، يفرض اختياراته عليك لأنه الخبير بكل الامور.

3. الحقودة/ الحقود: وهذا هو أسوأ أنواع الأصدقاء. ليس هناك ما هو أكثر خطورة وضرر بالصداقة من لسعات الضغائن القديمة السامة. بغض النظر عن مدى قوة علاقتك به عندما يكون هناك صراع أو سوء تفاهم ، فلن يجد حلاً أبدًا بل يتمسك بالضغينة ويذكرك دائمًا بها. النسيان ليس في قاموسهم ، بغض النظر عن الخطأ الذي ارتكبته وعدد المرات التي اعتذرت فيها حتى لو لم يكن خطأك!

اقرأ ايضاً: أكثر مشاهد هند صبري جر أة.. خلعت هدومها أمام بطل الفيلم !