الجمعة , أكتوبر 30 2020
ﺃﺟﻔﺎﻥ ﻗﺒﻼﻥ.. رابع إعلامية سورية تعلن عن إصابتها بفيروس "كورونا"

ﺃﺟﻔﺎﻥ ﻗﺒﻼﻥ.. رابع إعلامية سورية تعلن عن إصابتها بفيروس “كورونا”

ﺃﺟﻔﺎﻥ ﻗﺒﻼﻥ.. رابع إعلامية سورية تعلن عن إصابتها بفيروس “كورونا”

أعلنت ﺍﻟﻤﺬﻳﻌﺔ ﻓﻲ التلفزيون السوري “ﺃﺟﻔﺎﻥ ﻗﺒﻼﻥ”، عن إصابتها بفايروس “كورونا”، لتكون الإعلامية الرابعة التي تعلن إصابتها خلال الأيام الماضية, فيما امتلأت صفحتها الرسمية على الفيسبوك بالتمنيات بالشفاء العاجل.

وقبلان هي مذيعه سابقة في الفضائية السورية, فيما تعمل الان كمذيعة ومديرة برامج في قناة سورية دراما.

وكانت مصادر إعلامية سورية كانت قد كشفت عن إصابة ما لا يقل عن ثلاثة عاملات في مجال الإعلام ضمن المؤسسة العامة للإذاعة والتلفزيون، تزامناً مع الإعلان عن وفاة رئيس التحرير في موقع قناة الإخبارية السورية بفيروس كورونا.

يأتي ذلك بعد أن أعلنت الإعلامية السورية “نور قاسم”، العاملة في صحيفة “تشرين” عن إصابتها بفيروس “كورونا”، تبعه إعلان مماثل صادر عن المذيعة في قناة الفضائية السورية  “مروى عودة”، إلى جانب إصابة مذيعة سورية أخرى هي “هبة عجيب”.

كما ونشرت المصابات الثلاثة حينها تسجيلات مصورة تحدثن من خلالها عن أعراض الفايروس, وتكلموا عن تجربتهم الشخصية بعد الإصابة به.

وكانت أعلنت ️وزارة الإعلام السورية في 27 يوليو/ تمّوز، الماضي عن وفاة “خليل محمود” وهو مسؤول إعلامي في التلفزيون السوري, إذ يعمل كرئيس للتحرير في موقع قناة الإخبارية السورية.

وأكدت الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون وموقع قناة “الإخبارية السوريّة” وفاة الـ “محمود” متأثراً بإصابته بفايروس كورونا المستجد الذي بدأ ينتشر بصورة كبيرة في المدن السورية.

إقرأ أيضاً: وفاة أحد الأطباء المدرسين بكلية الطب بدمشق بفيروس كورونا