الإثنين , سبتمبر 28 2020
محمد السواح.. رجل أعمال سوري يعلن البدء بتصنيع مليون كمامة قماشية لتوزيعها مجاناً

محمد السواح.. رجل أعمال سوري يعلن البدء بتصنيع مليون كمامة قماشية لتوزيعها مجاناً

محمد السواح.. رجل أعمال سوري يعلن البدء بتصنيع مليون كمامة قماشية لتوزيعها مجاناً

أعلن الصناعي محمد السواح عن البدء بتصنيع مليون كمامة ضمن مبادرة يقوم بها مصنعي الألبسة ورابطة الالبسة والنسيج لتوزيع كمامات قماشية مجاناً على الجامعات والمدارس والمعاهد والمؤسسات .. وسيتم التوزيع ابتداء من يوم السبت القادم .

وأهاب الصناعي السواح بمصنعي الألبسة والنسيج وورشات الخياطة على امتداد الجغرافيا السورية لتصنيع الكمامات إضافة الى المليون كمامة التي تم البدء بتصنيعها وإرسالها الى مقر رابطة مصنعي الالبسة والنسيج ليصار لتوزيعها مجاناً على مختلف الجهات التي تبدو بحاجة كبيرة للكمامات ..مؤكدا انه سيتم تصنيع الكمامات القماشية ضمن المواصفات العالمية وبما يؤمن الوقاية من كورونا .

للتواصل واستلام الكمامات
للتواصل واتس على الارقام التالية +963 932 944 544 – +963 933 265 051
اميل Info@stagea.org :

يذكر إن الدول التي نجحت في إبطاء معدل انتشار فيروس كورونا المستجد، ومعظمها دول آسيوية، فرضت على مواطنيها ارتداء الكمامات في الأماكن العامة .. في حين قامت دول أخرى بتوزيع الكمامات مجانا عل مواطنيها.

ولارتداء الكمامة فائدة في منع نشر العدوى بالفيروس من شخص مصاب لآخرسليم، عبر هواء الزفير أو الرذاذ الملوث من خلال السعال أو العطس، أو حتى التنفس قرب أشخاص أصحاء .

ووفقا لسكاي نيوز، يقول الأطباء إن أكثر من 100 ألف من حبيبيات الرذاذ تخرج من الشخص حين يتكلم أو يتنفس، وتعلق في الهواء في الأماكن المغلقة لتسقط الحبيبات الكبيرة، فيما يبقى الأجزاء الأصغر سابحة في الجو لفترات أطول.

وتمتد فائدة الكمامة كذلك إلى الشخص السليم، لأنها تحميه بشكل كبير إذا اضطر لمخالطة مرضى أو عند عدم قدرته لظرف ما على اتباع سياسة “التباعد الاجتماعي” لمسافة مترين على الأقل.

اقرأ ايضاً: محافظ دمشق يغلق سبع منشآت سياحية لتقديمها الأراكيل