الجمعة , أكتوبر 23 2020
وليد توفيق وصباح الجزائري في فيديو سجل

وليد توفيق وصباح الجزائري في فيديو سجل منذ 42 عاماً

وليد توفيق وصباح الجزائري في فيديو سجل منذ 42 عاماً

استعاد عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام” فيديو قديماً للفنان اللبناني وليد توفيق والفنانة السورية صباح الجزائري. وظهرا فيه خلال تصوير فيديو كليب أغنية “بعدو الحليوه” التي أداها الفنان في إطار فيلم “سمك بلا حسك”.

ولفت المقطع أنظار عدد كبير من المتابعين الذين ركزوا في تعليقاتهم على الحنين إلى “الزمن الجميل” وعلى وسامة الفنان وجمال الفنانة اللافت.

ويذكر أن الفيلم الذي عرض في العام 1978 جمع عدداً من أبرز وجوه الشاشة منهم إلى جانب توفيق والجزائري الممثل القدير دريد لحام والممثلة سامية الجزائري. وهو يتناول قصة حب يعيشها شاب (وليد توفيق) وفتاة (صباح الجزائري) وتواجه بعض المعوقات وأبرزها الوضع المادي الصعب وعدم موافقة والدة الفتاة.

ويشار إلى أن الفنانة السورية حلت في وقت سابق ضيفة على برنامج “راحت علينا” الذي يقدمه المذيع اللبناني هشام حداد على شاشة قناة “لنا” السورية.

ولفتت الأنظار ببكائها عند حديث المذيع عن اللاجئين السوريين حيث أعربت عن رفضها هذه العبارة متمنية عودة الجميع إلى بيوتهم ومناطقهم. كما تحدثت عن زوجها وكشفت أنها قامت بطلب يده، موضحة أنها تتسم بالجرأة وأن التعارف تم بينهما وأنها انتظرت إلى أن يطلبها للزواج إلا أنه لم يفعل فأقدمت هي على هذا بنفسها.

اقرأ أيضا: أحمد إبراهيم يكشف عن صدمته بعد الزواج من أنغام .. فيديو