السبت , أكتوبر 24 2020
تعرضت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم لإصابة بالغة بسبب الإنفجار الذي وقع يوم أمس في العاصمة اللبنانية بيروت، وأسفر عن وقوع عدد من الضحايا والإصابات. وانتشرت خلال الساعات القليلة الماضية أخبار مفادها أن نادين وأولادها مفقودين إضافةً إلى أن منزلها قريب جداً من منطقة مرفأ بيروت التي حدث فيها الإنفجار. الجمهور الذي أصابه القلق لم يتمكن من الحصول على خبر أكيد وكذلك الصحافة التي حاولت التواصل معها أو أي شخص مقرب منها للإطمئنان على وضعها. بعدها بمدة، أعلن أكثر من صحفي لبناني أن نادين متواجدة في أحد مستشفيات بيروت وقد خضعت لعملية جراحية استغرقت 6 ساعات تقريباً وأنها سوف تطمئن الجمهور بنفسها خلال الساعات القادمة. أما حول أولادها فقد أكدت المصادر أنهم بصحة جيدة وعلى الأغلب كانوا متواجدين مع والدهم بعيداً عن بيت والدتهم. منذ دقائق قليلة، شاركت نجيم فيديو أظهر الضرر الكبير في منزلها وروت تفاصيل ما حدث معها وكيف قام شاب بإسعافها بعد أن ركضت للشارع والدم يغطي جسدها ووجها. يذكر أن الإنفجار أودى بحياة المئات وإصابات وصلت للـ آلاف ضمن خسائر مادية كبيرة. المصدر: البوابة اقرأ ايضاً: الصليب الأحمر اللبناني: أكثر من 4 آلاف إصابة وعدد الضحايا قد يصل إلى مئة

نادين نسيب نجيم بوجه ملطخ بالدماء.. وتروي تفاصيل مرعبة عن ما حدث معها!

نادين نسيب نجيم بوجه ملطخ بالدماء.. وتروي تفاصيل مرعبة عن ما حدث معها!

تعرضت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم لإصابة بالغة بسبب الإنفجار الذي وقع يوم أمس في العاصمة اللبنانية بيروت، وأسفر عن وقوع عدد من الضحايا والإصابات.

وانتشرت خلال الساعات القليلة الماضية أخبار مفادها أن نادين وأولادها مفقودين إضافةً إلى أن منزلها قريب جداً من منطقة مرفأ بيروت التي حدث فيها الإنفجار.

الجمهور الذي أصابه القلق لم يتمكن من الحصول على خبر أكيد وكذلك الصحافة التي حاولت التواصل معها أو أي شخص مقرب منها للإطمئنان على وضعها.

بعدها بمدة، أعلن أكثر من صحفي لبناني أن نادين متواجدة في أحد مستشفيات بيروت وقد خضعت لعملية جراحية استغرقت 6 ساعات تقريباً وأنها سوف تطمئن الجمهور بنفسها خلال الساعات القادمة.

أما حول أولادها فقد أكدت المصادر أنهم بصحة جيدة وعلى الأغلب كانوا متواجدين مع والدهم بعيداً عن بيت والدتهم.

منذ دقائق قليلة، شاركت نجيم فيديو أظهر الضرر الكبير في منزلها وروت تفاصيل ما حدث معها وكيف قام شاب بإسعافها بعد أن ركضت للشارع والدم يغطي جسدها ووجها. يذكر أن الإنفجار أودى بحياة المئات وإصابات وصلت للـ آلاف ضمن خسائر مادية كبيرة.

المصدر: البوابة

اقرأ ايضاً: الصليب الأحمر اللبناني: أكثر من 4 آلاف إصابة وعدد الضحايا قد يصل إلى مئة