الأربعاء , أكتوبر 21 2020
حقائق لا تعرفونها عن مواليد شهر آب

اكتشفوا 10 حقائق لا تعرفونها عن مواليد شهر آب/أغسطس

اكتشفوا 10 حقائق لا تعرفونها عن مواليد شهر آب/أغسطس

الناس الذين ولدوا في شهر أغسطس غالباً ما يمشون تحت الاضواء! لديهم بعض الصفات المدهشة التي تجعلهم شخصيات بارزة ومشهورة في المجتمع، ولا يتمتعون بشخصية مغناطيسية جدا بل وبصفات مدهشة، تعالوا لنتعرف على أهم صفاتهم.

1. يحافظون على خصوصية حياتهم

الوحدة لا تزعجهم على الإطلاق، بل يقدرون الوقت الذي يقضوه لوحدهم، هم من الناس الذين يقدرون الخصوصية جداً، ويحبون اتخاذ القرارات في عزلة تامة بحيث يكونون قادرين على معرفة كل شيء بطريقة مباشرة.

2. شعارهم الملازم “لقد قلت لك ذلك”

هم على حق، بغض النظر عن الموضوع. اقبل ذلك، الذكاء والمهارة من صفاتهم الأساسية ولذلك فهم يعرفون الكثير من الأشياء، ويمكن أن يقدموا المشورة كلما كنت بحاجة إليها.

3. تقلب المزاج لديهم يجعلهم صريحين بجراءة

على الرغم من أن مواليد شهر أغسطس يتميزون عادة باللطف، إلا انهم اذا شعروا بعدم الاستقرار بسبب الأشياء الصغيرة التي تحدث حولهم ولا تدعهم يكشفون مشاعرهم بسهولة قد يتغير مزاجهم وتصبح إجاباتهم جريئة جدًا وثد تؤذي مشاعر الآخرين.

4. يفضلون الكتابة عن المصارحة وجها لوجه

الناس الذين ولدوا في شهر أغسطس لا يرتاحون لمشاركة مشاعرهم مع الآخرين وجها لوجه لهذا السبب هم بارعون جداً في الكتابة والتعبير عن أنفسهم بطلاقة على الورق، إذا كانوا يريدون حقا التعبير عن أنفسهم، سوف يجدون وسيلة لايصال الرسالة لك.

5. اصدقائهم محدودون

ليس الجميع أصدقاء، بسبب طبيعتها الخاصة وخصوصيتهم فهم لا يملكون الكثير من الأصدقاء. بل يأخذون الكثير من الوقت للتعبير عن أنفسهم وقبول عدد محدود من الناس حولهم. ولكن هذا امر جيد لانهم في النهاية يختارون الأصدقاء بذكاء.

6. لا يحبون تبذير المال

إهدار المال هو شيء يكرهه مواليد أغسطس. احترامهم للذات يجعلهم مستقلين تماما ولا يطلبون المال من أي شخص. فهم يعتمدون فقط على أنفسهم مما يجعلهم أفضل مدراء لأموالهم.

7. يحبون الكمال

ينجذبون بسهولة جدا إلى الأشياء التي تبدو خارج النظام ويتوقون إلى إصلاحها. غضبهم يصبح سريعا اذا كانت الأمور عشوائية أو غير مطابقة لمستوى الكمال. النظافة ليست شيئا يمكن أن يساومون بشأنه أيضا. الترتيب والنظام والنظافة أهم الأشياء في حياتهم.

8. يملون بسرعة

يأخذ مواليد أغسطس وقتا طويلا للشعور بالترفيه او الاستمتاع به. غالبا ما ينسون الأسماء وخصوصا اذا كان الشخص مملا. نادرا ما يركزون اهتمامهم على شيء ولكنهم لا ينسون الاحاديث والأمور الهامة.

9. لا يعرفون التعبير عن أنفسهم

نادرا ما يشارك مواليد شهر أغسطس مشاكلهم وصراعاتهم مع الآخرين ويحتفظون بآلامهم ومعاناتهم لأنفسهم. وهم مقيدون جدا عندما يتعلق الأمر بالتعبير عن المشاعر.

10. يغضبون بسرعة

سوء المزاج هو عادتهم السيئة الوحيدة، ولكن الامر ليس بيدهم. ثورتهم تأتي من شعورهم بأن الأخطاء كثيرة من حولهم. حاول ان لا تتدخل ولا تزعجهم وسوف يهدئون بسرعة.

اقرأ أيضا: هذا هو سرّ الشباب.. رجل عمره 53 عاما ويبدو في سن 25