الخميس , سبتمبر 24 2020
معتصم النهار ينجو من انفجار بيروت: "اللي صار بشع بشع كتير وبس"

معتصم النهار ينجو من انفجار بيروت: “اللي صار بشع بشع كتير وبس”

معتصم النهار ينجو من انفجار بيروت: “اللي صار بشع بشع كتير وبس”

نشر الممثل السوري معتصم النهار مقطع فيديو عبر خاصية “الستوري” في حسابه عبر “إنستغرام”، يظهر آثار الضرر الذي حصل في المكان الذي كان موجوداً فيه أثناء وقوع انفجار المرفأ في بيروت، حيث كان في أحد المحلات التي يقوم فيها بحلاقة شعره واختيار ملابسه في منطقة الجميزة القريبة جداً من موقع الانفجار. وكتب: “لا حول ولا قوة إلا باللّه العلـي العظيم، اللي صار بشع وبشع كتير وبس”.

 

View this post on Instagram

 

لاحول ولا قوه الا بالله الي صار بشع كتير •اللّـہ̣̥ يحميك ملكنا الغالي رَبّـ❤ـيٌ يحميك ويحمي شعب بيروت ويكون معكم سلام م̷ـــِْن قَلبـ♡ــيے. لبيروت •اللّـہ̣̥ يحمي معتصم وبالنا عندك •اللّـہ̣̥ يحميك م̷ـــِْن كل مكروه 🥺🥺 #بيروت @moatasemalnahar #سفير _الشباب _ العربي # سفير _ الجمال _ العربي # مافي#مافي#مافي# ما_في #فارس _مسلسل_ ما_في# سوريا#بيروت# faremafieeseries#moat alnahar#اكلناها#دراما# مسلسلات # لؤي _ايام-الدراس3# جاد _خمسه _ونص# طل_ وغطى_ علكل# مافي 2#افضل_ ممثل_عربي#wardmhalaakher#raghebeswedfat

A post shared by فانزه معتصم النهار (@moatasem_alnahar_fa) on

وطمأنت زوجة معتصم النهار لين برنجكجي المتابعين عبر “الستوري” في حسابها عبر “إنستغرام”، وكتبت: “ما حصل لا يصدّق وما بينحكى”، وشكرت جميع من سأل واطمأنّ عليها وعلى عائلتها: “نفدنا هذه المرة ونحن بخير، الله يستر من اللي جايي”، وطلبت الصلاة من أجل لبنان.

سيدتي