الإثنين , أكتوبر 26 2020
ياسمين صبري تواجه الانتقادات بسبب أحدث صورها

ياسمين صبري تواجه الانتقادات بسبب أحدث صورها

ياسمين صبري تواجه الانتقادات بسبب أحدث صورها

تواجه النجمة المصرية ياسمين صبري انتقادات حَادة من متابعها على السوشيال ميديا لتجاهلها التعزية أو مواساة الجمهور اللبناني في ضحايا مرفأ بيروت، أو حتى الإشارة إلى لبنان في أي من منشوراتها على «تويتر» أو «انستقرام»؛ حيث نشرت عبر الانستا ستوري صوراً لقططها في حديقة منزلها؛ مما أثار ذلك غضب العديد من متابعيها بسبب تجاهلها الانفجار الذي وقع في العاصمة اللبنانية بيروت مساء الثلاثاء وأسفر عن سقوط عدد كبير من الضحايا وخسائر فادحة في الممتلكات.

ويأتي هذا الهجوم بعد ساعات من نشر ياسمين صبري صورة جديدة عبر حسابها على «انستغرام» تفاعل معها العديد من متابعيها إذ إنّ جزءاً من متابعيها أصبحوا ساخطين عليها للصورة التي نشرتها في هذا التوقيت الذي يُسانِد فيه العديد من نجوم العالم العربي الشعب اللبناني بسبب الانفجار الكبير الذي وقع في بيروت وتسبب في خسائر فادحة، حيث هاجمها البعض مُؤكِّدين أنّها لم تنشر أيّ صورة تُعَبِّر من خلالها عن مساندتها للشعب اللبناني في هذه المحنة الصعبة.

تعيش في حياة وردية بعيدة عن الأحداث

 

View this post on Instagram

 

🤍

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on

وجاء هجوم بعض المتابعين على الفنانة ياسمين صبري قاسياً حيث اتّهمها البعض بأنّها تعيش في «حياة وردية» بعيدة عن الأحداث التي تحصل في محيطها العربي، فكتبت إحدى المتابعات منتقدة إياها قائلة: «إنتي وين عايشة؟ بالحياة الوردية تبعك! لما يصير شيء عند الأجانب بتنزلي تضامنك!».

بينما هاجم ياسمين متابع آخر بسبب عدم مساندتها للشعب اللبناني في هذه الأزمة فكتب معلقاً: «الناس عم تموت في بيروت وانتي هامك الصور كل الناس اترحمت على بيروت بس انتي همك فقط إدخال الصور وجمع الفلوس سقطتي من عيني كثير».

على الجانب الآخر شاركت ياسمين في مسلسل «فرصة تانية» الذي عرض في شهر رمضان الماضي وحقق نجاحاً، حيث شارك في بطولته كل من أحمد مجدي، ودياب، وهبة مجدي، وأيتن عامر، ومن تأليف مصطفى جمال هاشم، ومعالجة درامية لمحمد سيد بشير، وإخراج مرقس عادل.

اقرأ أيضا: تولين البكري تطلب الدعاء وتكشف: “عمل جراحي كاد يودي بحياتي”