الأربعاء , أكتوبر 21 2020
سلاف فواخرجي: ابني لم يكن راضياً عن دوري بشارع شيكاغو

سلاف فواخرجي: ابني لم يكن راضياً عن دوري بشارع شيكاغو

سلاف فواخرجي: ابني لم يكن راضياً عن دوري بشارع شيكاغو

عبرت الممثلة السورية “سلاف فواخرجي” عن استغرابها من الانتقادات التي تلقّاها بوستر مسلسل “شارع شيكاغو” الذي يتضمن مشهد القبلة التي تجمعها بالممثل “مهيار خضور”.

وفي تعليقها على الجدل الذي أثير حول المشهد قالت “فواخرجي” في حديث لبرنامج “ET بالعربي”: «ردة الفعل كانت قاسية..هل التعنيف والجرائم والدم أصبح شيء عادي ومحلل ولحظة الحبّ هي الأزمة الآن والتي دمّرت الأمة العربية».

وتحدثت عن دعم ابنها “حمزة”، وزوجها “وائل رمضان” لها في هذا الدور، أما ابنها الصغير “علي”، فلم يكن راضياً عن الدور في البداية، ولكنّه دعمها بعد أن شرحت له وجهة نظرها، وأخبرته أنّ هذا تمثيل وليس حقيقة وفق حديثها.

ومع الإعلان عن بوستر المسلسل قبل فترة أثيرت عاصفة من الجدل حول تضمين الأعمال الدرامية السورية مشهد قبلة واعتماده بوستر للعمل، فيما لم ترد “فواخرجي” حينها على تلك الانتقادات واكتفت بنشر ما كتبه صحفيون وممثلون داعمين لها ومشجعين على نجاح العمل، فيما نشر زوجها “وائل رمضان” آنذاك صورة البوستر مرفقة بعبارة «بعدسة وائل رمضان موفقة سلاف الغالية انشالله واللي من جوا وسخ بيشوف الوساخة ولو بالأراضي المقدسة»

الجدير بالذكر أن مسلسل “شارع شيكاغو” من إنتاج شركة “قبنض” وإخراج “محمد عبد العزيز”، وكان من المقرر عرضه في رمضان، ولكن أُجّل ؛لعدم استكمال التصوير نتيجة تفشي فيروس كورونا، ويعرض الآن على قناة “osn” المشفرة.

اقرأ ايضا: فيديو يوثق لحظة نجاة معتصم النهار من انفجار بيروت