الخميس , سبتمبر 24 2020
تعلموا كيف تبدون أكثر جاذبية في الصور

تعلموا كيف تبدون أكثر جاذبية في الصور

تعلموا كيف تبدون أكثر جاذبية في الصور

كلنا نواجه هذه المشاكل الشائعة، نبدو جذابين في صور وغير جذابين في صور أخرى، ما السبب وكيف نضمن الحصول على صور جذابة وجميلة دائماً وخصوصا في فترة الخطوبة والزفاف.

النصائح:

1. ادرس نفسك

انظر إلى صورك (تلك التي تبدو جيدًا فيها والصور التي لا تبدو جيدًا فيها) وحدد لماذا تبدو جيدًا أو سيئًا. هل يمكنك تمييز الفروقات؟ ربما تلاحظ أنك تبدو أفضل في بعض خيارات الملابس أو عندما يكون شعرك بطريقة معينة. قد لا تحب أيضًا عندما تتصور بزاوية معينة أو تلاحظ أنك تبدو أفضل كثيرًا في الصور عندما تبتسم. دوّن الأشياء التي تفعلها ولا تعجبك حتى تتمكن من الظهور بمظهر رائع في الصور التي تمضي قدمًا!

2. التدريب سيوصلك الى الكمال

إن التدريب على الوضعيات والابتسامات الأكثر إرضاءً ليس مقصوراً فقط على عارضات الازياء. إذا كنت تريد أن تعرف كيف تكون أكثر جاذبية ، عليك أن تتدرب. تدرب أمام المرآة أو حتى أمام الكاميرا لتحديد أفضل الزوايا والأوضاع والابتسامات. جرب أوضاعًا مختلفة وتدرب على تحريك جسمك بزاوية في أوضاع مألوفة يمكنك إعادة تكوينها أمام الكاميرا.

3. ارتداء ملابس تناسب بشرتك

الزي الخاص بك يمكن أن يحدث فرقا كبيرا في الصورة. إذا كنت ترتدي ملابس فضفاضة تجعلك تبدو سمينا، فمن المحتمل ألا تبدو جيدًا في الصور. اختر الأنماط والقطع التي تناسب جسمك والألوان التي تناسب بشرتك. أهم شيء هو أن تشعر بالثقة في كل ما ترتديه ، فمن المؤكد أن تتألق!

4. ماكياج مثالي

يمكن للمكياج أن يحسن صورتك أو يدمرها. من المهم أن يكون كريم الأساس مثالياً. إذا كان شاحبًا جدًا أو داكناً ، سيصبح واضحًا جدًا في الصورة. استخدمي خافي العيوب المثالي للتغطية على الشوائب والهالات السوداء ، واختاري بودرة شفافة على منطقة T(الجبين والأنف والخدين والذقن) للحفاظ على بشرتك من أن تصبح لامعة أو دهنية.

5. افتح عينيك

عينيك يجب ان تكون النقطة المحورية في الصور، وهناك أشياء معينة يمكنك القيام بها للمساعدة في تحقيق ذلك. لف رموشك وارتداء الماسكارا أمران ضروريان. كلاهما يجعل عينيك أكثر وضوحاً ، مما يسمح لمزيد من الضوء من الدخول – هكذا تحصل على لمعة خاصة!

6. أعط الحياة لشعرك

آخر شيء تريده في الصورة هو أن يبدو شعرك مسطحًا وبلا حياة. يمكن ترويض الشعر المجعد لأن فلاش الكاميرا سيسلط الضوء على الخصل المتطايرة ، ولا تستخدم الكثير من منتجات الشعر لمنع شعرك من أن يبدو رطبًا وهشاً ، اقلب رأسك مباشرة قبل الصورة لإعطائها بعض الحجم (إذا سمحت تسريحة شعرك بذلك).

اقرأ أيضا: رمي الفؤوس.. لعبة غريبة بالأردن للتنفيس عن الغضب بزمن كورونا