الجمعة , سبتمبر 18 2020
وداعاً جوجل بلاي تحميل ابتويد افضل متجر تطبيقات بديل لمتجر جوجل بلاي

وداعاً جوجل بلاي تحميل ابتويد افضل متجر تطبيقات بديل لمتجر جوجل بلاي

بات لزاماً على مستخدمي اجهزة هواوي اللجوء الى تحميل ابتويد كأفضل متجر تطبيقات بديل لمتجر جوجل بلاي هذا التطبيق الذي يسمح لتحميل تطبيقات الاندرويد على اجهزة هواوي التى حرُمت من متجر جوجل بلاي بسبب الخلاف القائم بين امريكا والصين. ليس هذا فحسب بل إن تحميل aptoide مهم جداً لحل العديد من المشاكل الاخرى التى يواجهها المستخدمين لمتجر جوجل بلاي خصوصاً عندما يقرر صاحب احد التطبيقات تحديد الدول المسموح لها بإستخدام تطبيقه، هنا تظهر مشكلة للمستخدمين وهي.

“هذا العنصر غير متاح في بلدك” هذه المشكلة المزعجة والتى تحرم عدد كبير من المستخدمين في البلدان العربية من تحميل عدد كبير جدا من التطبيقات على اجهزتهم والاستمتاع بها وكأن جوجل تستخف بالمستخدمين العرب!! لذلك وجب البحث عن افضل تطبيق بديل لمتجر جوجل بلاي. تطبيق Aptoide يعتبر هذا التطبيق مصدر اساسي لعدد كبير من المستخدمين لما يقدمه من خدمات رائعة بحيث انك ستجد كل التطبيقات والالعاب المحظورة في بلدك بالاضافة الى تحديث التطبيقات لأحدث نسخة قبل الاشخاص الذين يعتمدون على متجر جوجل بلاي.

تحميل ابتويد افضل متجر تطبيقات بديل لمتجر جوجل بلاي

التطبيق غير موجود في متجر جوجل بلاي ولكن يمكنك تحميل Aptoide طبعا التطبيق غير متوفر على متجر جوجل بلاي ويمكنك تحميله بصيغة APK على جوالك.

عند تحميل التطبيقات والالعاب من المتجر سيتم تحميلها بصيغة APK ويمكنك تثبيتها من قائمة الاشعارات بالضغط على اسم التطبيق. كما ان هذا المتجر يحتوي علي عدد من الاقسام المختلفة من اهم هذه الاقسام بالنسبة لي هو قسم التحديثات بحيث يمكنك تحديث كل التطبيقات والالعاب لأحدث نسخة من خلال التطبيق.

كما يمكنك من خلال متجر Aptoide ايقاف التحديث التلقائي للتطبيقات في حال كنت تريد البقاء على اصدار محدد من اي من التطبيقات المثبتة على جوالك، يجدر الاشارة الى ان ادارة التطبيق تقوم بفحص التطبيقات والتأكد من خلوها من المشاكل وبرمجيات التجسس.

وبذلك نكون تعرفنا على افضل متجر تطبيقات بديل لمتجر جوجل بلاي، بالاضافة الى امكانية تحميل ابتويد على اي جهاز من اجهزة الاندرويد خصوصاً اجهزة هواوي التى تعاني بسبب الحظر الامريكي لخدمات جوجل. فيمكنك تجاوز هذه المشكلة عبر تحميل aptoide على اي جهاز وتحميل التطبيقات والالعاب مجاناً وبسهولة تامة.

بحرية درويد- نزار كامل

اقرأ ايضاً: مايت 40 سيحمل معالج كيرين الأخير. . وكوالكوم تطالب باستثناء بيع معالجات لهواوي