السبت , سبتمبر 26 2020
صورة يزن السيد ورنا الأبيض على الشاطئ تثير التساؤلات

صورة يزن السيد ورنا الأبيض على الشاطئ تثير التساؤلات

أحدثت الفنانة السورية رنا الأبيض ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال صورة نشرتها على حسابها على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام” وظهرت فيها برفقة الفنان السوري يزن السيد وصديقة تدعى منار باشور.

وبدا أنها التقطت لهم أثناء تمضيتهم الوقت على شاطئ أحد المنتجعات. وأثارت الاهتمام بسبب طريقة وقوف الممثلة إلى جانب زميلها الممثل وهو ما أشارت إليه الكثير من التعليقات وخصوصاً على الحسابات التي أعادت نشر الصورة على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام”.

ومما جاء في التعليقات: “هدول عايشين بسوريا تانية” و”يزن وين مرتو؟” و”رجعت أيام صرخة روح” و”لابقين على بعض” و”صرخة روح خلص يا مدام رنا”.

ويشار إلى أنه تم مؤخراً تداول أخبار عن زواج يزن من لمى الرهونجي. ويعتبر هذا الزواج الثاني له بعد انفصاله عن زوجته الأولى التي تقيم في السويد برفقة ابنهما يعرب.

ويذكر أن السيد تعرض في وقت سابق لحملة انتقادت واسعة بسبب مشاركته في إعلان لصالح أحد مكاتب سيارات الأجرة في لبنان. وظهر فيه وهو يؤدي دور سائق تاكسي ويدخن النارجيلة قبل ان يتحرش بشاب بطريقة غير مباشرة، وهو ما رأى فيه الكثيرون إساءة لصورة السوريين المقيمين في لبنان.

اقرأ ايضا: اليسا تثير الغضب بعد نشرها هذا الفيديو: “طب روحوا عا ايران الله والنبي معكن بس حلوا عن ربنا”