الإثنين , أكتوبر 26 2020
طلال مارديني يكشف خلافه مع معتصم النهار

رغم دفاعه عنه في وقت سابق… طلال مارديني يكشف خلافه مع معتصم النهار

علق الفنان السوري طلال مارديني على الخلاف (الزعل) بينه وبين مواطنه وزميله معتصم النهار. وجاء هذا في لقاء أجري معه ضمن حلقة من برنامج ET بالعربي.

وقال إنه يشعر حالياً بالعتب عليه لافتاً إلى انه صديق عمره ومضيفاً أن المسألة لا تستحق التعليق. وأشار إلى انه تواصل مع زوجته لين وهي أيضاً صديقته من أجل الاطمئنان إلى حالته بعد انتشار شائعة اشارت إلى إصابته بالمرض الناتج عن فيروس كورونا المستجد.

وتابع مارديني ممازحاً: “ما تخاف عليه ما بيقرب عليه الكورونا”. كما علق على الجدل الذي أثاره بوستر مسلسل”شارع شيكاغو” معرباً عن ثقته بأنه لا يمكن الفنانين سلاف فواخرجي ومهيار خضور أن يقبلا ما هو مبتذل وخارج عن الحدود. وعبر عن استغرابه التعليقات لافتاً إلى أنه لا يمكن تحقيق التقدم في مجال الدراما على غرار أوروبا في حال استمرار أجواء عدم الانفتاح.

ويشار إلى أن طلال دافع في وقت سابق عن النهار بعد تعليق ساخر أطلقه الفنان أيمن رضا بشأنه خلال استضافته في برنامج “راحت علينا” الذي قدمه المذيع اللبناني هشام حداد على شاشة قناة “لنا” السورية. وحينها وصفه بأنه أصبح “هيفاء النهار” مشبهاً إياه بالنجمة اللبنانية هيفاء وهبي على سبيل السخرية. وتعليقاً على هذا قال طلال في لقاء افتراضي مع الصحافي سعيد حريري إنه كان على الفنان الكبير أن يصمت إذا لم يشعر بالفرح تجاه نجاح زميله.

اقرأ أيضا: أمينة خليل تتعرض لهجوم شديد بسبب صورة بالمايوه برفقة خطيبها