الخميس , سبتمبر 24 2020
هذه الأبراج تجد صعوبة في التعامل مع الانفصال

هذه الأبراج تجد صعوبة في التعامل مع الانفصال.. هل أنت منها؟

لا تنتهي كل العلاقات بهدوء وسعادة من الطرفين. في حين أن البعض ناضجون ومتفائلون بما يكفي للمضي قدمًا في حياتهم وقبول الواقع، لا يستطيع البعض الآخر التعامل مع الانفصال بشكل طبيعي. يتعلق جزء كبير من ذلك بشخصية الشخص ومزاجه. إذا كنت عاطفيًا وملتزمًا بالذكريات التي صنعتها مع شريكك ، فمن المؤكد أنك لن تكون قادرًا على التعامل معها بشكل جيد عندما ينتهي كل شيء. من ناحية أخرى ، إذا كنت شخصًا يعرف طريقه حول الناس ويسرع في المضي قدمًا ، فلن تواجه أي مشكلة في إنهاء علاقتك. لذلك ، على أمل أن يكون ذلك مفيدًا ، قمنا بإدراج بعض الأبراج التي تعاني من المشاكل في التعامل مع الانفصال.

السرطان

يعتبر الأكثر عاطفية، مواليد السرطان هم الذين يتصدرون المخططات. في كل علاقة يرتكبونها أيضًا ، يخسر مرضى السرطان الكثير. نظرًا لطبيعتهم الحساسة ، فإنهم يرتبطون بشدة بالشخص الذي يواعدونه وعندما يحين وقت الانفصال، لا يمكنهم التعامل معه بهدوء.

الثور

بالنسبة إلى برج الثور ، يستغرق الأمر وقتًا طويلاً للتعرف على شخص ما. فهو شخص يحب إبقاء دائرته صغيرة. ولهذا السبب إذا بدأوا في مواعدة شخص ما ، فذلك لأنهم يثقون به بدرجة كافية. ومع ذلك ، يمكن أن يؤدي الانفصال إلى خسائر فادحة عليهم. إنه يفسد عقولهم ويجعل من الصعب عليهم قبولها.

الأسد

الأسد مهيمن للغاية ولا يمكنه قبول “لا”. في حال لم تنجح علاقته واقترح شريكه الانفصال ، فمن الطبيعي أنه سيصاب بنوبة غضب. كن مطمئنًا ، لن يكون الانفصال سلسًا.

الجدي

يمكن للجدي التعامل مع حالات الانفصال، ولكن الشيء الوحيد الذي سيتحطم في هذه العملية هو ثقته بنفسه. بالرغم من انه منطقي، فهو حساس وعاطفي عندما يتعلق الأمر بالعلاقات. على الرغم من أنه سيقطع علاقته بشريكه السابق تمامًا ، جزء منه لن يتمكن أبدًا من المضي قدمًا.

اقرأ أيضا: علامات اقتراب الموت