الخميس , أكتوبر 22 2020
صحفية لبنانية توجه رسالة لأدرعي وتنهار باكية

بالفيديو.. صحفية لبنانية توجه رسالة لأدرعي وتنهار باكية

وجهت صحفية لبنانية من خلال مقطع فيديو على صفحتها الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي “فيسبوك” رسالة مباشرة إلى المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي والإعلام الإسرائيلي، وذلك بشأن الانفجار المدمر الذي حصل في مرفأ بيروت.

وشكرت الصحفية اللبنانية، سنا كجك، في رسالتها الدول العربية والأوروبية على مساعدتها للبنان والوقوف إلى جانبه في محنته التي أصابت بيروت وسكانها.

وقالت كجك للإعلام الإسرائيلي والمتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي: “أنتم تقومون باستفزاز مشاعر الشعب اللبناني من خلال وضع العلم اللبناني على صفحاتكم وإعلامكم إلى جانب علم عدونا”.

وأضافت قائلة: “هذا العلم لا يدنس ومكانه ليس إلى جانب علمكم وهذا العلم مكانه في السماء وفي لبنان، تقومون باستفزازنا من خلال استعدادكم لتوجيه مساعدات للبنان من جهة و رفع علمه على مبنى بلدية تل أبيب من جهة أخرى، نحن لسنا بحاجة إلى مساعدة من الأعداء”.

وتابعت قائلة: “أنتم في هذا الوقت بالتحديد خلال عدوان تموز 2006 كنتم تقصفون بيروت التي تبكي اليوم من الألم والوجع، لن نقبل وكفوا عن استفزازنا ولا تنشروا صور لعلم لبنان ولا ترفعوا علمه”.

وختمت كجك باكية: “يكفي يا أدرعي لا تنشر علم لبنان وهذا مؤلم ويكفي بقى”.

يذكر أن الصحفية اللبنانية والمتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي يتبادلان الرسائل الهجومية من فترة إلى أخرى، حيث رد أدرعي على كجك وهاجمها مرات عديدة خلال مقاطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضا: 615 ألف دولار ثمنا لحذاء مايكل جوردان