السبت , نوفمبر 28 2020
تعرفوا إلى شقيق كندة حنا.. ما درجة الشبه

تعرفوا إلى شقيق كندة حنا.. ما درجة الشبه بينهما؟

استعاد الناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو جمع الفنانة السورية كندة حنا وشقيقها مرشد، وتبيّن أنهما سجّلاه خلال زيارة قامت بها الممثلة إلى أستراليا، وظهر من خلاله أنهما أمضيا أوقاتاً ممتعة وقاما برحلة بحرية وزارا عدداً من أكثر الأماكن شهرةً في ذلك البلد.

وأثار المقطع اهتمام عدد كبير من المتابعين، ومن خلال البحث تبيّن أن كندة نشرته منذ أيام قليلة على حسابها الخاص في تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام” محققةً أكثر من 392 ألف مشاهدة، وأرفقته بتعليق عبّرت فيه عن اشتياقها إلى شقيقها، وكتبت: “أخي حبيبي شو مشتاقة شوفك بوشي، شو مشتاقة لطاقتك الحلوة بحياتي عن قرب. الله يحميلي ياك كل سنة وانت سالم يا روح روحي”.

وتطرّقت التعليقات إلى درجة الشبه بينهما، حيث رأى البعض أنها كبيرة جداً، وأشار آخرون إلى أن كندة تتمتع بجاذبية أكثر من شقيقها.

مقالات مشابهة :  بسبب صورة مع رنا أبيض… متابع يهاجم قاسم ملحو: “مابتخاف من ربنا”!

يشار إلى أن الفنانة عاشت منذ أشهر قليلة أزمة انتحار الطفلة السورية “بتول” التي شنقت نفسها وهي تحاول تقليد الشخصية التي أدّتها كندة في مسلسل “خاتون”. ورداً على ذلك، قالت الفنانة في حديث إلى إذاعة “شام إف إم” إن من الضروري نشر بعض الإرشادات المرتبطة بالحد الأدنى لعمر المشاهدين قبل عرض المسلسلات.

اقرأ أيضا: السورية هبة نور تتألق بأحدث جلسة تصوير