الثلاثاء , ديسمبر 1 2020
اختبار نفسي : أي لون ستختارون للجسر

اختبار نفسي : أي لون ستختارون للجسر ؟

أي لون ستختارون للجسر ؟ جوابكم يكشف عن الجانب الخفي من شخصيتكم…

انتشرت على الأنترنت حديثاً ملايين اختبارات الشخصية. هذه الاختبارات قد تكشف كل ما يتعلق بنا حتى الأشياء التي نجهلها عن أنفسنا. ودقتها مدهشة في بعض الأحيان. إذا رغبتم في أن تعرفوا أكثر عن أنفسكم، تابعوا القراءة لأنكم ستتفاجأون !

قبل أن نعرض عليكم اختباراً، وخصوصاً اختبارات الشخصية، نحن نجربه على أنفسنا، فقط لكي نرى لأي درجة هو دقيق. وكذلك لأننا مهتمون جداً بمعرفة أي نوع من الأشخاص نحن أنفسنا. إذا كان هذا سيشجعكم، فالبعض منا جرّب هذه الاختبارات وكانت دقيقة بشكل مدهش بالنسبة للأغلبية.

قبل أن تبدأوا، نحب أن نسألكم إذا كنتم قد جربتم سابقاً أن تفهموا أي نوع من الأشخاص أنتم. إذا لا، بمساعدة اختبارات مثل الاختبار الذي نعرضه عليكم اليوم، يمكنكم أن تعرفوا أكثر عن أنفسكم و، سواء صدقتموه أم لا، فلاوعيكم يلعب دوراً أساسياً. يكفي أن تختاروا اللون الذي تحبون أن ترسموا الجسر به في الصورة التالية. اللون الاول الذي يخطر ببالكم يجب أن يكون هو خياركم. جربوا أن لا تأخذوا أكثر من بضع ثوانٍ لاختياره ! بمجرد ما اخترتم جسراً، انتقلوا إلى الاسفل لتكتشفوا ما تخبره عنكم شخصيتكم.

مقالات مشابهة :  أشهرهن زوجة إمبراطور المغول.. نساء حكمن من وراء الستار ونسيهن التاريخ

اختاروا لون الجسر :
النتائج :

الأحمر

إذا اخترت الجسر الأحمر، فهذا يعني أنك شخص شديد التصميم. أنت تلتزم بوعودك وتعامل أصدقاءك بشكل جيد. من السهل بالنسبة لك أن تضع نفسك مكان الآخرين، وهذا ما يجعلك متفهماً ومتعاطفاً مع أقاربك. لهذا يلتمسون منك غالباً نصائحك و/ أو يعترفون لك بأسرار مهمة. وهذا يطرح مشكلة عندما توافق وتدع الناس يدخلون في حياتك بسهولة كبيرة. لأن بعض الاشخاص يمكن أن يستغلوا طيبة قلبك.

الأزرق

اذا اخترت اللون الأزرق، فهذا يعني أنك رومانسي ميئوس منك. أنت شخص يرشدك قلبك بشكل أساسي. حتى لو أشار عليك قلبك بطريقة مختلفة تماماً وأكثر أماناً، تغلق عينيك وتفعل ما تظن أنه صحيح لغاية اللحظة. علاوة على هذا، انت لا تفعل الاشياء مثلما يفعلها الآخرون، بل تفضل أن تفعلها بطريقتك. تحب أن تجرب أفكاراً جديدة لأن لديك انطباع انك لن تعرف ما يستهويك إلا بهذه الطريقة. أنت تعيش اللحظة الحالية وتواجه الحياة كل لحظة بلحظتها بدل أن تقلق فيما يتعلق بالمستقبل والماضي.

مقالات مشابهة :  شرط غريب لشركة طيران عالمية قبل صعود الطائرة!

البني

قد تقول إن لديك انضباطاً تُحسد عليه. العمل الشاق والجاد هو ما يجب أن تكون فخوراً به. أنت لست شخصاً مرناً وتعطي غالباً الانطباع بأنك عنيد. الحقيقة أن لديك تصميم كبير جداً وأنك لا تتوقف ما دمت لم تبلغ أهدافك. الأشياء ليس لها قيمة إلا إذا أنهيتها، وأنت لا تريد أن تضيع وقتك على أفعال لا تؤدي إلى شيء.

الأخضر

أولئك الذين اختاروا هذا اللون هم الأكثر إبداعاً من بين كل الناس. ذوقك الجيد يلفت عموماً نظر الآخرين. سواء كان في الموسيقى أم الموضة أم كل مجال فني آخر، لديك موهبة فطرية عليك أن تنميها. إذا لاحظت أن شيئاً ما ينقص في تجاربك وأنك لم تحاول أبداً أن تعبّر عن مشاعرك من خلال العمل، فعليك ربما أن تفكر في الموضوع. لديك الكثير من الأفكار الثمينة فلا تخسرها…

الأبيض

إذا كان هذا هو خيارك، فأنت تنتظر ربما أن يحدث شيء لامع وجيد في حياتك. أنت تحاول أن تتجنب كل ما هو مزعج عندما تجتاز مرحلة صعبة ولا تريد أن تعرف أكثر عن هذا الموضوع. حاول أن تسترخي وتتقبل أن الشر يمكن أن يعود، مهما ظننت أنك لا تستحق هذا. حاول أن تحافظ على الإيجابية والتفاؤل لكي تجذب أفضل الأشياء. هناك مثل يقول “أنت ما تفكر به”، إذن حاول أن لا تقلق كثيراً.

مقالات مشابهة :  أمريكية تتزوج حمارًا بعد علاقة حب استمرت عامين

الأسود

الأسود يعني أنك حذر. لا أحد يعرف ما الذي يختفي خلف ابتسامتك الرائعة. إنها الضمانة بالنسبة لك تجاه الآخرين لكي لا يجرحوك. يجب عليك أن تنفتح وأن تدع كائنك الداخلي يضيء على من حولك. في مناسبات عديدة، قد تعطي انطباعاً خاطئاً عن أنك شخص جدي وممل لكن هذا أبعد ما يكون عن الحقيقة.
لقد وصلنا هكذا إلى نهاية اختبارنا النفسي، نأمل أن تكونوا قد تسليتم وأن يكون مصدر إلهام لكم. قبل أن نختم المقال، نود أن نؤكد أن التوضيحات في الفقرات الأخيرة من هذا المقال ليست من عمل شخص متخصص في هذا المجال، لهذا يعود لكل شخص أن يحكم على مدى مصداقيتها.

ما الذي أخبره لون الجسر عنكم ؟ هل تفاجأتم بالنتيجة ؟ اخبرونا في قسم التعليقات.

اقرأ أيضا: “قلب الأم” يقود إلى السجن.. حفرت نفقا لتهريب ابنها فلحقت به