الثلاثاء , أكتوبر 27 2020
Screenshot 2020 08 17 دفناهما في السقيفة تفاصيل اختفاء وقتل الشقيقتين سعاد ووداد فاكوش في دير الزور تلفزيون الخبر اخبار سور...1

دفناهما في “السقيفة”.. تفاصيل اختفاء وقتل الشقيقتين سعاد ووداد فاكوش في دير الزور

كشف قائد شرطة ديرالزور العميد بلال محمود لتلفزيون الخبر أنه :”تم إلقاء القبض على المجرم (ف.ح) وزوجته (أ.ع) اللذين قاما بقتل الأختان سعاد و وداد فاكوش خنقاً في منزلهما الكائن في حي العرفي بمدينة ديرالزور”.

وفي التفاصيل شرح قائد الشرطة “أن المدعوة (أ.ع) قامت باستدراج الأختين سعاد و وداد إلى منزلها بغية عرض وبيع بعض القطع المنزلية لهما بعد معرفتها أن هاتين الأختين يرتديان قطع من المصاغ الذهبي في أيديهما بشكل مستمر ما دفعها هي وزوجها للتخطيط لقتلهما بغية سرقة المصاغ الذهبي منهم”.

وأوضح قائد الشرطة أن “المجرم (ف.ح) قام بالتنسيق مع زوجته (أ.ع) لقتل الأختين في منزله خنقاً”، مبيناً أن “المجرمين قاما بخنق كلٌّ منهما على حدى في غرفة منفردة في المنزل المذكور، ثم قاما بوضع الجثتين في (سقيفة) المنزل وردمها بالبلوك والإسمنت لإخفاء آثار الجريمة الشنعاء التي ارتكبت بحق هاتين الإمرأتين المسنتين”.

وأشار قائد الشرطة أنه “منذ تاريخ ١/٧/٢٠٢٠ تم ابلاغنا باختفاء الأخين سعاد ووداد فاكوش، ماجعلنا نقوم بالتحري والبحث المتواصل من أجل معرفة سبب اختفائهما بشكل مفاجئ ومن خلال التحريات والمتابعة من قبل قيادة الشرطة تم إلقاء القبض على المجرمين وإحالتهما للقضاء المختص”.

حلا المشهور – تلفزيون الخبر – ديرالزور