الأربعاء , أكتوبر 21 2020
أديل تكشف سراً جديداً من أسرار خسارتها 45 كيلوغراماً

أديل تكشف سراً جديداً من أسرار خسارتها 45 كيلوغراماً

كشفت الفنانة العالمية أديل ، من خلال حسابها على “إنستغرام”، سراً جديداً من اسرار خسارتها للوزن. ونشرت لهذه الغاية صورة لغلافة كتاب عنوانه Untamed, Stop pleasing, Start Living لمؤلفه غلينون دويل.

وكتبت أديل في التعليق: “إذا كنت مستعداً هذا الكتاب سيهز عقلك وسيجعل روحك تصرخ. هذا ما حدث لي حين قرأته. شعرت وكأنني أطير للمرة الأولى. اقرأه، طبق ما فيه، فالحياة الجميلة هي الحياة الصعبة. لم أعرف يوماً أنني المسؤولة الوحيدة عن عيش الحياة السعيدة، الحرة. اعتقدت أنه علينا أن نعيش التوتر والتشوش والاهتمام بالآخرين فقط كما لو أننا شخصيات من عالم ديزني”.

 

View this post on Instagram

 

If you’re ready – this book will shake your brain and make your soul scream. I am so ready for myself after reading this book! It’s as if I just flew into my body for the very first time. Whew! Anyone who has any kind of capacity to truly let go and give into yourself with any kind of desire to hold on for dear life – Do it. Read it. Live it. Practice it. We are a lot! But we are meant to be a lot! .. “A good life is a hard life!” Read this book and have a highlighter on hand to make notes because you’ll want to refer back to it trust me! I never knew that I am solely responsible for my own joy, happiness and freedom!! Who knew our own liberation liberates those around us? Cause I didn’t!! I thought we were meant to be stressed and disheveled, confused and selfless like a Disney character! ProBloodyFound!! You’re an absolute don Glennon ♥️

A post shared by Adele (@adele) on

يذكر أن أديل أعلنت في وقت سابق أنها خسرت ما يقرب من 45 كيلوغراماً من وزنها الزائد، لافتة إلى أنها اتبعت لهذه الغاية رجيم سيرتفود.

وفي مقابل هذا أشارت بعض التقارير إلى أنها توصلت إلى هذه النتيجة بسبب حزنها بعد انفصالها عن زوجها رجل الأعمال سيمون كونيكي. وهو ما لم تؤكده أو تنفيه في أي مرة.

المصدر: لها

اقرا ايضا: تعرفوا إلى شقيق كندة حنا.. ما درجة الشبه بينهما؟