الجمعة , نوفمبر 27 2020
أفضل الأوقات لـ الاعتراف لشريك حياتك بالحب بحسب برجك

أفضل الأوقات لـ الاعتراف لشريك حياتك بالحب بحسب برجك

قد يكون لتوقعات الأبراج دور كبير في رسم الطريق لعلاقة عاطفية قوية، ولأن الاعتراف بالحب أول خطوة في بناء تلك العلاقة، فيجب أن تكون واحدة من أفضل اللحظات في الحياة.

ونقلاً عن “موقع حلوة” يمكنك ببساطة بحسب تقرير صحيفة “بينكفلا”، الاعتراف لشريك حياتك بالحب والتقبل على أساس السمات الشخصية المتوافقة مع برجه. لذا، إليك ما تحتاج إلى معرفته حول هذا الموضوع:

برج الحمل
برج الحمل لديه شخصية قوية. لذلك ، قد تجد صعوبة في وضع خطة مفصلة. هنا يجدر اللجوء إلى البساطة. اختار وقت الراحة الاسبوعية -مثلًا- لجعله يبدو عاديًا، ولا للمبالغة في أي شيء لأن ذلك قد يسبب لهم مشاعر الخوف.

برج الثور
الثور برج عملي وعنيد لا تجذبهم الأشياء باهظة الثمن أو الفاخرة. لذا، عليك بتخفيف عظمة الخطة. والتأكد من أنك سوف تفعلِ ذلك في مكان حيث يشعر شريك حياتك بالراحة لأن “الثور” يهدئ مع الراحة.

برج الجوزاء
الجوزاء عبارة عن فراشات اجتماعية، قد يرغبون في نشر الأخبار بين أصدقائهم وعائلاتهم بعد تلقيهم الاعتراف بالحب من شركائهم مباشرة. لذا، خطط لحفل عشاء كبير مع الأصدقاء والعائلة واعترف بحبك بشكل مفاجئ.

مقالات مشابهة :  الشيء الأول الذي ترونه في الصورة يخبر الكثير عن وضعكم النفسي الحالي

برج السرطان
أصحاب برج السرطان عاطفيون. لذا، يجب أن يكون حالتهم المزاجية جيدة إذا لم تكن كذلك، عليك محاولة تعديل مزاجهم. لا تنسى أن في اختيار مكانهم المفضل تسهيل مهمتك وحاولي أن تكون رومانسي قدر الإمكان.

برج الأسد
الأسد برج ناري وعاطفي، يريد أن يشعر بالتقدير. لذا، قد تكون كتابة رسالة موجهة إليهم تحمل قدراً من التبجيل والاحترام والأمنيات الطيبة؛ طريقا ممهدًا يسبق الاعتراف بحبك.

برج العذراء
خلال الاعتراف بالحب للعذراء، عليك بإخضاع كل تفصيلاته وردود فعله للفحص، يمتاز برج العذراء بالمثالية، لذا يلاحظون كل التفاصيل. كما أنهم يشعرون بالخجل ولديهم بطأ في التعبير عن مشاعرهم. ومن ثم، فمن الأفضل أن تخطط لاقتراح خاص.

برج الميزان
ناس الميزان رومانسيون للغاية. فيكون من الأجدى أن تخطط لرحلة رومانسية أو عشاء على ضوء الشموع للاعتراف بحبك.

برج العقرب
لأن العقرب يعشق المغامرة ، فعليك بالتخطيط لمغامرة قوية تمهد مشاعرها واحاسيسها لتقبل اعترافك بالحب. حيث يمكنك استكشاف أشياء جديدة مثل رحلة غير متوقعة على الطريق.

مقالات مشابهة :  يابانية لم تقص شعرها منذ 15 عاما .. شاهد

برج القوس
القوس يحب المخاطرة لذلك، يمكنك ترتيب مسابقة تنافسية بدنية مثل كرة السلة، ضم إليها أصدقائهم وعائلاتهم .

برج الجدي
يبحث الجدي عن الكمال والمثالية أيضا. لذا، قد يكون من الصعب إقناعهم. ولكن قد يكون لمشهد عاطفي عبر اعتراف مفاجئ بشكل رومانسي، الأثر الكبير في التقبل.

برج الدلو
عادة ما يكون برج الدلو إيجابي ونشط كما أنه عفوي. لذا، يمنحك ذلك استقلالية كاملة للتخطيط للاعتراف بالحب، كما حتى ستكون أكثر سعادة إذا كنت تخطط لشيء مختلف تماما.

برج الحوت
الحوت هو الأكثر رومانسية بجميع الابراج. يمكن أن تجعل لحظة الاعتراف بحبك لمواليد الحوت لحظة لا تنسى، لو قمت بتهيئة مكان مرتبط بالبحر، فإن ذلك يصنع العجائب فالحوت برج مائي.

اقرأ أيضا: آمبر هيرد تثير ضجة بسبب ملابسها الخادشة داخل مسجد في تركيا