الأربعاء , نوفمبر 25 2020
السعودية أمل الشهراني بعد ظهورها بالمايوه على البحر: غضوا البصر! (صور)

السعودية أمل الشهراني بعد ظهورها بالمايوه على البحر: غضوا البصر! (صور)

ردت الناشطة السعودية أمل الشهراني المقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية على الانتقادات التي تعرضت لها مؤخرًا بسبب ظهورها بالمايوه على البحر، وذلك من خلال لقائها مع الإعلامي صالح الراشد على القناة الكويتية “Atv”.

وفي البداية، تحدث الإعلامي صالح الراشد للناشطة أمل الشهراني قائلًا لها بأنها اكتسبت شهرتها من خلال القيام بأعمال وتصرفات مثيرة للجدل مخالفة للعادات والتقاليد الخليجية، لترد عليه بأن العادات والتقاليد قام بفرضها وصناعتها أشخاص عاديين، مؤكدة بأن المجتمع الخليجي الذي يعارض أفعالها يحب أن يتابعها ويحب ما تقوم به ولكن معظمهم لا يملك الجرأة للاعتراف بذلك.

أما بالنسبة لصورها الجريئة على البحر وهي ترتدي المايوه، طلبت من منتقديها ومن الأشخاص الذين لا يعجبهم هذا الأمر بأن يغضوا البصر بكل بساطة، وتابعت: ” الله عطاني الصحة والسعادة أحب أوريك هالسعادة وأنا على البحر ليه تطالع في اللبس ليه ما تغض بصرك ‏أنت كمجتمع لا تطالعني ولا تتابعني إذا ما يعجبك ما تتابع لأمتى أفضل أرضي الناس وأنا من يرضيني طق الشيب في ‏راسي خلاص”.

مقالات مشابهة :  الأبراج الأكثر حباً لفصل الشتاء.. هل أنت منها؟

يشار إلى أن أمل الشهراني هي ناشطة نسوية حقوقية من جنسية سعودية، وكانت قد أعلنت في وقت سابق بأنها تعرضت للكثير من الظلم في حياتها بعد أن وقع الانفصال بين والديها وهي طفلة صغيرة.

اقرأ أيضا: آمبر هيرد تثير ضجة بسبب ملابسها الخادشة داخل مسجد في تركيا