الجمعة , أبريل 26 2024
شام تايمز
الحكومة السورية تعلن عن تدخل إسعافي عاجل لمواجهة ارتفاع الأسعار

مدير المكتب الصحفي لرئيس الوزراء السابق: مؤشرات عن تكليف عرنوس مجدداً

كتب الصحفي مرشد ملوك مدير المكتب الصحفي السابق لحكومة عماد خميس عن بعض المؤشرات لاعادة تكليف المهندس حسين عرنوس يرئاسة مجلس الوزراء :

شام تايمز

ناطرين ..

شام تايمز

الترقب الآن هو السيد… الكبير والصغير و”حتى المقمط بالسرير” ناطر الحكومة الجديدة.. خاصة بعد ما حس الجميع أن إعلان التكليف الجديد لرئيس الحكومة الجديدة قد تأخر قليلاً … بعد انتهاء مراسم عقد الجلسة الأولى لمجلس الشعب والخطاب الإنساني والواسع الذي قدّمه السيد الرئيس بشار الأسد أمام المجلس أمده الله بكل عوامل القوة لمتابعة العمل والانتصار.

خاصة وقد سرت الكثير من الأحاديث في الفترة السابقة بأن المهندس حسين عرنوس رئيس مجلس الوزراء المكلّف من قرابة الثلاثة أشهر هو من سيشكل الحكومة، وهناك بعض المؤشرات التي أكدت ذلك، لكن الموقف جعل الناس تترقب ربما وجوه أخرى لرئاسة الحكومة السورية بعد هذا التريث.

التوقعات تشير إلى أن إعلان بدء تشكيل الحكومة يتخلله الكثير من الإرهاصات…

هناك من يقول بأنه سيتم إخراج نواب للاقتصاد والخدمات لرئيس الوزراء…

وهناك من يقول وفق الأحاديث المتداولة سيتم دمج بعض الوزارات المتماثلة في العمل والملفات.

بالمجمل من ينتظر ثلاثة شرائح:

فئة الناس المتأملة بتحسين أحوالها المعيشية.. وفئة أصحاب المصالح الشريفة وغير الشريفة.. والفئة الثالثة هم المترقبون للحقيبة الوزارية ونشاطهم واضح على صفحات التواصل الاجتماعي… وكذلك طلاب المناصب الأدنى… فحالهم في هذه الفترة صعب وبالويل.

ولا نريد أن ننسى الحديث بأن هذا الوزير باقٍ أو “رايح” .. وأنه هناك تغيير جدّي أو لا !! وهذه لها حساباتها الدقيقة في بورصة الحكومة الجديدة .

هاشتاغ سوريا- مرشد ملوك

شام تايمز
شام تايمز