السبت , سبتمبر 26 2020
اكثر الابراج حظا في الحب في عام 2020

اكثر الابراج حظا في الحب في عام 2020

اكثر الابراج حظا في الحب في عام 2020.. هناك أبراج لها نصيب وحظ في الحبّ في عام 2020 أكثر من غيرها، وذلك نظرا لأمور عدة يحدّدها علم الفلك. فما هي هذه الأبراج الوافرة الحظ والتي ستنعم بعلاقة مزدهرة مع الشريك والحبيب؟ وهل يكون برجك من ضمنها؟ تابعي ما يلي:

الثور (20 أبريل – 20 مايو)

في عام 2020، سيكون للحب والزواج مكانة مهمة للغاية في حياة برج الثور. وعلى الرغم من أن الأمور قد لا تكون “مزدهرة” كما كانت عادة في السنوات الماضية بالنسبة لمواليد هذا البرج، إلا أنه سيكون امامهم علاقات كافية يمكنهم الاختيار منها. يفتح عام 2020، فرصة للمطلقين أو الذين خرجوا للتوّ من علاقة طويلة الأمد، باباً وفرصة جديدين للزواج أو لتكوين علاقة جدية.

أبراج تتوافق في الحب مع برج الثور:
من الابراج الأكثر توافقًا مع برج الثور برج العذراء والجدي والعقرب: فهم شركاء جيدون لـه جسديًا وعاطفيًا.
كما يمكن للسرطان والحوت أن يقعا في حب برج الثور هذا العام ، خاصةً في الجزء الثاني من العام.

أبراج لا تتوافق في الحب مع برج الثور:

يعدّ الاسد والدلو أسوأ الخيارات بالنسبة إلى برج الثور في عام 2020، حيث كانت العلاقات بينهما مليئة بالصراعات والغيرة.

توافق في غير الحب:

يتوافق مواليد الثور مع الأشخاص المولودين تحت نفس البرج، وأيضًا مع الجوزاء والقوس، ولكن في مجال الأعمال أكثر من المشاعر العاطفية.

السرطان (21 يونيو – 22 يوليو)

يحمل عام 2020 الخير في مجال الحبّ لمواليد برج السرطان. فلن يواجهوا أي مشكلات في العثور على شريك متوافق، وسيكونون سعداء ومتحمّسين في الحب. الا أنّهم قد يواجهون تقلبات عاطفية. سيكون عام 2020 عامًا جيدًا لتجربة العلاقات والشركاء الجدد، وخلاله قد يكون هناك بعض الاجتماعات اللطيفة والمغامرات الرومانسية.

أبراج تتوافق في الحب مع برج السرطان:

في عام 2020، يعد العقرب والحوت أكثر الابراج توافقا مع السرطان، كونهما شغوفين مثله، كما يعتبر الجدي شريكًا مناسبًا أيضًا لأنه جاد وجدير بالثقة.

أبراج لا تتوافق في الحب مع برج السرطان:

لا ينصح بالارتباط مع الحمل المستقلّ والسطحيّ كشريك للسرطان، والذي يمكن أن يجد السعادة بجانب شخص ولد تحت نفس البرج، وكذلك بجانب برج الثور.

الأسد (23 يوليو – 23 أغسطس)

في عام 2020، سيكون مواليد الأسد الأكثر حظًا في الحبّ مقارنة بالسنوات السابقة. أولئك ممّن هم بالفعل في علاقة فسوف يرون أنها تزدهر، في حين سيجتمع العُزّاب من مواليد البرج مع الشخص المناسب لبدء علاقة حبّ. تتقّد العاطفة والحماس في العلاقات، وبعدها يتم تحديد المواعيد.

أبراج تتوافق في الحب مع برج الأسد:

الابراج الأكثر توافقًا مع الاسد في عام 2020 ستكون الحمل و الجوزاء و والميزان و القوس.

أبراج لا تتوافق في الحب مع برج الأسد:

الابراج التي لا تتفق في الحب مع برج الاسد هي الثور والعقرب.

الميزان (23 سبتمبر – 22 أكتوبر)

سوف يتمتّع مواليد الميزان بحياة اجتماعية نشطة للغاية في عام 2020. وفي هذا العام، سيكون لديهم المزيد من المناسبات للقاء شركاء جدد متوافقين. وتعتبر الفترات الفاصلة بين مارس ومايو ويوليو وسبتمبر جيدة بشكل خاص لإقامة العلاقات.

أبراج تتوافق في الحب مع برج الميزان:

سيكون الدلو والجوزاء الشركاء الأكثر بروزًا لـلميزان في عام 2020، نظرًا لأنّ الانسجام بين كلّ من هذين البرجين مع الميزان، سيصل إلى أعلى المستويات. أيضا، سوف يتوافق الميزان مع مولود الحمل، الذي سيقدّم للميزان علاقة آمنة ومرضية عاطفياً. أما برج العذراء فسيثبت بدوره أنه متكامل مع الميزان.

أبراج لا تتوافق في الحب مع برج الميزان:

أقل الأبراج الموصى بها للميزان في عام 2020 هي الأسد والقوس.

اقرا ايضا: من يكذب أكثر الرجل أم المرأة؟ .. أشهر كذبات آدم وحواء