الثلاثاء , ديسمبر 1 2020
حظك اليوم مع الأبراج الجمعة 21 أغسطس/ آب

حظك اليوم مع الأبراج الجمعة 21 أغسطس/ آب

ماذا يقول لك حظك اليوم مع الأبراج ؟ اليكم التوقعات اليومية للأبراج الشمسية:
الحمل 21 آذار – 19 نيسان
عزيزي برج الحمل، قد يكون ترددك هو أكثر شيء لافت بك اليوم، لكثرة الدوامات التي تدور في رأسك، التركيز مهم عند اتخاذ أي قرار، لذلك قم بتأجيل الأشياء المهمة إلى نهاية الأسبوع، شجار يحدث أمامك في فترة المساء بين شخصين يهمانك من العائلة، ما يجعلك تغير مواعيدك لهذا المساء والالتفات لوضعك العائلي.

الثور 20 نيسان – 20 أيار
عزيزي برج الثور، يهدأ الغبار وتتضح الرؤية أمامك، لكن لا تدع العصبية تنال منك في الصباح لكثرة الواجبات لديك، لكنك تتقن ما تفعل، يوم جيد بشكل عام كما يلعب معك الحظ في فترة ما بعد الظهر وينقذك من موقف لا تحسد عليه، المساء يكون أفضل بالنسبة إليك.

الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران
عزيزي برج الجوزاء، نستطيع القول إن أوضاعك جيدة لهذا اليوم، لولا أنك تفكر كثيرًا بوضعك المالي الذي يشهد تدهورا كبيرًا بسبب المصاريف الكثيرة التي تتعرض لها، عواطفك الجياشة ورومانسيتك تغيران مزاجك في فترة المساء.

مقالات مشابهة :  الناطقة باسم الحكومة البريطانيّة تستعين بالصحابي أبو بكر الصدّيق

السرطان 21 حزيران – 22 تموز
عزيزي برج السرطان،الكثير من الأعمال تنتظرك يا مولود الجوزاء منذ الصباح، يوم فيه كثير من الأحداث، وقد تفلت أعصابك منك أحياناً، لكنك تحس بالرضا عن نفسك لحسن تصرفك. بعض مواليد الجوزاء قد يكونون على سفر في فترة ما بعد الظهر، المساء هادئ وتقل الأحداث به ما يشعرك بالملل.

الأسد 23 تموز – 22 آب
عزيزي برج الأسد،الأوضاع تعاكسك بقوة ولا شيء يسير معك كما ترغب، تشعر بضغط الواجبات منذ الصباح وحتى ما بعد الظهر، كما أن الكآبة والتشاؤم يسيطران على تفكيرك في المساء، فلا تتخذ أي قرار بخصوص علاقتك العاطفية، لأنه لن يكون حكيماً.

العذراء 23 آب – 22 أيلول
عزيزي برج العذراء،وضعك اليوم مختلف عما كنت عليه في الأيام الأخيرة، قوتك ورجوعك إلى نشاطك المعتاد وسيطرتك على أمورك كافة تعود من جديد، يوم جيد لإصدار القرارات والأحكام، يشعر حبيبك أو شريك حياتك بتسلطك اليوم، فحاول جعل عاطفتك أكبر تجاهه.

الميزان 23 أيلول – 22 تشرين الأول
عزيزي برج الميزان، لا جديد، هذا ما يظهره لك صباح هذا اليوم، فتشعر بقليل من الملل لتفكيرك بحياتك وما الذي وصلت إليه، مما يجعلك تخرج عصبيتك على غيرك وبخاصة أفراد عائلتك الذين يرونك أكثر ديكتاتورية وقسوة من قبل.

مقالات مشابهة :  25% من التخفيضات الجمركية.. وزير الاقتصاد السوري يكشف جوانب التعاون مع روسيا

العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
عزيزي برج العقرب،لا توجد أي أحداث مهمة، نهار جيد في الصباح وأكثر راحة في الظهيرة، لكن لا تدع أحدا يدمر عليك مزاجك الرائع، خصوصا بكلام قد تسمعه ومن الممكن أن لا يعجبك، أما علاقتك مع من تحب فهي جيدة اليوم، وبها كثير من التقدم فاستغله، وبخاصة في فترة المساء.

القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
عزيزي برج القوس،جاء الفرج الذي تنتظره يا صديقي الجدي، فها أنت اليوم تريد التعويض عما فاتك في الأيام الماضية من أحداث، وبخاصة على الصعيد العاطفي الذي يشهد تراجعاً في فترة الظهيرة لتراكم الأخطاء لديك، عليك بأخذ قسط من الراحة في فترة ما بعد الظهر كي تستطيع السهر في الليل، لأنه قد تكون لديك دعوة لهذا المساء.

الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
عزيزي برج الجدي،تصرفاتك غير مسؤولة، التهور من صفاتك اليوم، فعليك الهدوء ولا تدع عاطفتك وطيبة قلبك تتحكم في قراراتك، في المساء قد تعود إليك الذكريات العاطفية، ما يسبب لك بعض الندم، وبخاصة مواليد شهر تشرين الثاني (نوفمبر) الذين هم أكثر المتأثرين بهذه الظروف.

مقالات مشابهة :  دبلوماسي روسي: المعلم حظى باحترام الأعداء قبل الأصدقاء

الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط
عزيزي برج الدلو،الأوضاع الفلكية لا بأس بها اليوم، وتدعمك بكل قوة وبخاصة في مظهرك وتأثيرك على غيرك، قد تكون جذابًا للجنس الآخر لابتسامتك وطلتك الجميلة، لكن لا تكن عنيداً جداً في تصرفاتك، وحاول أن تكون أكثر تفهما وأقل غيرة مع حبيبك الذي يحدثك بموضوع مهم في هذا المساء.

الحوت 19 شباط – 20 آذار
عزيزي برج الحوت،تشعر بوجع في ظهرك أو معدتك في الصباح الباكر، وتفكر في ملازمة البيت كي تريح نفسك من هذا اليوم الذي لا يبدو جيدًا، تلقي المشاكل العائلية بحملها عليك في فترة ما بعد الظهر، ما يجعلك تبدو بحالة عصبية.

إقرأ أيضاً: اكثر الابراج حظا في الحب في عام 2020