الإثنين , سبتمبر 21 2020
وفاة جديد بصفوف أطباء دمشق وآخران يعلنان شفاءهما من كورونا

وفاة جديد بصفوف أطباء دمشق وآخران يعلنان شفاءهما من كورونا

ارتفعت حصيلة الوفيات بصفوف الأطباء جراء إصابتهم بفيروس كورونا في دمشق وريفها، حيث بلغت حتى صباح السبت 22 الجاري 41 حالة وفاة بعد تسجيل حالة وفاة جديدة مؤخراً، بالتوازي مع إعلان عدد من الأطباء تعافيهم من الفيروس.

وبحسب مصادر طبية لتلفزيون الخبر، توفي الدكتور محمد بشير القصـاص مساء الأربعاء جراء إصابته بفيروس كورونا، وفق ما أفادت المصادر لتلفزيون الخبر، ويلقب الطبيب القصاص، بـ”طبيب الفقراء الدمشقي” ويقطن في حي المهاجرين بدمشق.

وسبق الدكتور القصاص، وفاة رئيس المجمع الطبي في ضاحية الأسد، الطبيب الجراح محمد درويش مصطفى اختصاصي الجراحة العظمية جراء إصابته بفيروس كورونا.

فيما أكد مصدر في مشفى الأسد الجامعي لتلفزيون الخبر، شفاء الدكتور غـازي خضـر علـي أخصائي جراحة قلبية في مركز الباسل بدمشق من مستشفى الأسد الجامعي بشكل تام من فيروس كورونا.

كما أعلن الدكتور عبد الناصر المطلق، طبيب أطفال في دمشق، عن شفائه من فيروس كورونا بشكل تام بعد رحلة علاج في مشفى ابن النفيس.

وعقب تسجيل 65 إصابة جديدة بفيروس كورونا يوم الجمعة 22 آب، 22 منها في دمشق، بلغ عدد الإصابات المسجلة في سوريا 2073 بينها 1515 حالة نشطة، 475 حالة شفاء، و83 حالة وفاة.

غنوة المنجد – تلفزيون الخبر

اقرأ ايضاً: نسبة شفاء مصابي كورونا في هذه المحافظة السورية يصل الى 90%