الأربعاء , سبتمبر 23 2020
مازوت

سوريا: توزيع المازوت للأسر بداية أيلول والأولوية لمن لم يحصل على الدفعة الثانية في الموسم الماضي

صرّح مدير فرع دمشق لشركة «محروقات»، إبراهيم أسعد، لـ«الوطن»، بأن بدء توزيع المازوت التدفئة للمواطنين سيكون مع بداية شهر أيلول القادم، على حين بدأت عمليات التعبئة لذوي الشهداء والجرحى في الجيش العربي السوري منذ تاريخ 21 آب الحالي.
وبيّن أنه سيتم تعبئة كمية 400 ليتر مازوت للتدفئة للأسرة الواحدة عبر البطاقة الإلكترونية «الذكية» على دفعتين، كل دفعة بكمية 200 ليتر مازوت.
منوهاً بأن الأولوية للمواطنين الذين لم يحصلوا على الدفعة الثانية من المازوت في الموسم الماضي، حيث تم نقل بياناتهم للبدء بالتوزيع لهم قبل غيرهم.
وأكد وجود كميات كافية من مادة مازوت التدفئة لتغطية حاجة المواطنين للعام الحالي (2020)، لافتاً إلى أن محافظة دمشق استهلكت 85 مليون ليتر مازوت تدفئة في العام الماضي.
وأعلنت شركة محروقات عن استمرارها بتسجيل البطاقات وتوزيع مادة مازوت التدفئة لموسم شتاء 2020-2021، عبر البطاقة الإلكترونية العائلية بمعدل 200 ليتر لكل عائلة للدفعة الأولى في جميع المحافظات، على أن يتم توزيع الدفعة الثانية بكمية 200 ليتر بعد استكمال الدفعة الأولى.
ويمكن التسجيل في دمشق وريفها عبر قناة التلغرام التفاعلية (https://t. me/takamolsocialbot)، أو عبر الاتصال المجاني على الرمز (نجمة 9884 مربع) واتباع خطوات تسجيل الطلب على المخصصات، أو بالاتصال على رقم خدمة الزبائن /0119884/ والتسجيل عبر المجيب الآلي.

علي محمود سليمان- «الوطن