الثلاثاء , سبتمبر 22 2020
مشروع ماروتا سيتي بدمشق على موعد مع استثمارات جديدة

مشروع ماروتا سيتي بدمشق على موعد مع استثمارات جديدة

يعمل مجموعة من المستثمرون على إتمام المراحل الأخيرة من عمليات التفاوض للاستثمار في ماروتا  سيتي مع شركة دمشق الشام القابضة.
وعلى الرغم من الحرب الإعلامية و الإعلانية التي يتعرض لها المشروع لأسباب مختلفة فإن الأعمال على أرض الواقع مستمرة وتسير قدما في مواجهة كل التحديات

حيث يشكل المشروع فرصة استثمارية رائدة من خلال الميزات التي سيتمتع بها بالإضافة لتجهيز كافة المقومات اللازمة للاستثمار ولاسيما البنى التحتية في المشروع.

ويتكون المشروع من 267 مقسما تعمل دمشق الشام القابضة على إدارة استثمار 69 مقسماً تتنوع بين السكني و التجاري و المختلط باستخدام مجموعة من الأدوات الاستثمارية من ضمنها البيع والمشاركة .

و يعمل المالكون الأصليون للمنطقة التنظيمية على اتخاذ المزيد من الخطوات في بناء المقاسم العائدة لهم حيث حصل أكثر من 145 مقسما على موافقة التصميم و عدد من المقاسم على رخصة البناء .

يشار إلى أن مشروع ماروتا حول منطقة خلف الرازي من منطقة سكن عشوائي و مخالفات إلى منطقة تنظيمية يتم إعمارها و فق أسلوب معماري حضاري حديث حيث تتمتع بأعلى مواصفات الخدمات و المعايير اللازمة لجعلها الوسط التجاري الجديد للعاصمة دمشق.

صاحبة الجلالة

اقرأ ايضاً: انفجار خط غاز يقطع الكهرباء عن كامل سوريا