الجمعة , نوفمبر 27 2020
Screenshot 2020 08 25 صدور حكم الإعدام القطعي على قتلة عائلة ياسر الصعب في بيت سحم تلفزيون الخبر اخبار سوريا

صدور حكم الإعدام القطعي على قتلة عائلة ياسر الصعب في بيت سحم

كشف المحامي محمد شرف، وكيل المدعي ياسر الصعب، عن صدور حكم الإعدام القطعي بحق مرتكبي جريمة بيت سحم، والتي ذهب ضحيتها امرأة وثلاثة أطفال.

وبيّن شرف في تصريح لتلفزيون الخبر أنه بعد صدور حكم الإعدام بتاريخ 28 تموز الماضي، بحق الجناة من المحكمة العسكرية الدائمة، وذلك بجرم القتل القصد لأكثر من شخص إضافة إلى جناية السرقة، والذي كان قابلاً للطعن بطريق النقض، تم النقض بالحكم خلال الفترة الماضية ورد الطعن، وعليه أصبح حكم الإعدام قطعياً، وإحالة الملف إلى التنفيذ.

وأشار شرف إلى أن الملف سيحال الآن إلى وزير الدفاع ليعد بدوره التقرير ويرفعه إلى مكتب السيد الرئيس بشار الأسد، لإصدار مرسوم بتنفيذ الحكم، حسب قانون العقوبات العسكري.

ويشار إلى أنه في ٣٠ حزيران الماضي، استيقظت بلدة بيت سحم على وقع جريمة قتل، راح ضحيتها 3 أطفال مع والدتهم، على يد الجناة (م.م) و (م.م)، بعد أن دخلا إلى منزل الأب ياسر صعب وقاما بطعنه بالسكين عدة مرات، والدخول إلى غرفة زوجته واغتصابها وقتلها، كذلك قتل أولاده الثلاثة، ثم أحرقا المنزل ولاذا بالفرار.

مقالات مشابهة :  الإعلان عن الخبر الذي ينتظره العالم.. اللقاح قريباً

وبعد قيام وزارة الداخلية بإلقاء القبض عليهما، صدر حكم الإعدام بحقهما في ٢٨ تموز الماضي من قبل محكمة الجنايات الأولى العسكرية، لتحقيق القصاص العادل.

جلّنار العلي – تلفزيون الخبر