السبت , سبتمبر 26 2020
معتصم النهار فُصل من معهد الفنون سابقاً.. والسبب يصدم الجمهور!

معتصم النهار فُصل من معهد الفنون سابقاً.. والسبب يصدم الجمهور!

حل الممثل السوري “كفاح الخوص” ضيفاً على برنامج إذاعي أمس وتحدث عن كثير من المواضيع من بينها أسرار عن الممثل السوري معتصم النهار وزميلتهما الممثلة هيا مرعشلي.

كفاح صرح بأن هيا مرعشلي فنانة موهوبة ومتوفقة في المعهد وأنه لا يمكن تنميطها كونها تجيد أداء أدوار مختلفة وقادرة على الإبداع.

تصريحات كفاح أيضاً كانت حول زميله معتصم النهار، إذ فجر مفاجاة صدمت الجمهور أنه تم فصل معتصم من المعهد خلال السنة الأولى والسبب حسب القانون انعدام الموهبة التمثيلية.

الجمهور بدوره هاجم كفاح واعتبر أن تصريحه جاء من باب الغيرة بسبب الشهرة الكبيرة التي يحصدها النهار خلال السنوات الأخيرة بالتحديد، بينما علق البعض أن الجميع يفشل في البداية ولكن المهم هو أن هو الآن والقاعدة الجماهيرية التي بناها.

يذكر أن معتصم النهار كان قد شارك في مسلسل “ما فيي” أمام الممثلة اللبنانية “فاليري أبو شقرا” والذي تدور قصته حول دراما رومانسية تجمع شخصية فارس الذي يعود لضيعته بعد اختفائه لسنوات بعد وفاة والديه، يقع فارس في حب ياسما ولكن تحدث تحولات في علاقتهما عندما يعلم من هو المتسبب الحقيقي بوفاة والديه.

كما أنه يتابع تصوير دور البطولة أمام الفنانة اللبنانية “هيفاء وهبي” في مسلسل “أسود فاتح” والذي كان سيعرض خلال الموسم الرمضاني 2020 إلا أن جائحة كورونا أعاقت التصوير، وتدور قصة العمل في إطار الدراما الاجتماعية حول الشخصية التي تؤديها هيفاء والتي تعمل في مجال بزنس برفقة ناصر سيف وتتوالي الأحداث فيحدث العديد من الصراعات والخلافات بينهما بسبب اختطاف ابنها وفي النهاية تكتشف ان ناصر لم يخطف ابنها فيساعدها في العثور عليه.

اقرأ أيضا: الناقد أمين حمادة يكشف زيف كلام زهير رمضان بحق كاريس بشّار