الخميس , سبتمبر 24 2020
لمى الرهونجي تنشر صور حملها من يزن السيد.. وهذه رسالتها

لمى الرهونجي تنشر صور حملها من يزن السيد.. وهذه رسالتها

أعلنت لمى الرهونجي زوجة الفنان السوري يزن السيد عن حملها الأول منه، بعدما كشفت مؤخرا عن زواجهما رغم أن عقد القران تمّ سنة 2018.

وقالت لمى عبر صفحاتها على إنستغرام إن عمرها بلغ 36 عاما، لكنها لم تعان من أي تعب بسبب الحمل، ولم تلحظ فرقا بين حملها الحالي وحملها الأول قبل 13 سنة بابنتها البكر أصالة من طليقها أنس نصري شقيق الفنانة أصالة.

وتابعت: “يعني الحمل مو مرض حتى تخافوا منه، عيشوا حياتكم وسافروا وإلعبوا رياضة بس بالحدود يلي بتناسب أجسامكم والمتابعة مع الدكتور وإرشاداته، ولا تقولوا كبرنا على شي it’s never too late”

وأوضحت “شكرا كتير لكل كلمة حلوة بعتوها وكل دعوة حلوة بعتوها، محبتكم هي أحد أسباب نجاحي، أديه كلامكن و دعواتكم من القرآن و الإنجيل حلوة كتير حبيت كل كلمة وصلتني، الله يعطي كل واحد على قد نيته والله يطعم كل مشتهي أولاد”. واختتمت البوست بسؤال وجهته لمتابعيها عن جنس المولود قائلة: “شو توقعاتكم، يلي بيقول صبي يحط قلب و يلي بيقول بنت يحط قلب، انا الصراحة بحب البنات و عبالي بنت”.

عُرف عن السيد ميله للأدوار الجريئة والمثيرة للجدل، هذا الجدل رافقه أيضًا في حياته الخاصة، فقد انتهى زواجه الأول من زوجته فلك الفقير بعد اتهامه بالخيانة وفق المعلومات المتداولة، وغادرت زوجته وطفلها وطلبت اللجوء للسويد، حيث تعيش هناك برفقة ابنهما واسمه يعرب، فتزوج الفنان للمرة الثانية من سيدة أعمال سورية شهيرة، لمى الرهونجي، وأبقى هذا الزواج سرًا لفترة طويلة.

وللفنان يزن السيد بعض محاولات التمثيل قبل عام 2006، لكن المسيرة الفعلية بدأت مع مشاركته في مسلسل”أحقاد خفية” عام 2006، وفي العام التالي شارك في مسلسل “جرن الشاويش”، وفي عام 2008 شارك في مسلسل “الخط الأحمر”.

Screenshot 2020 08 28 لمى الرهونجي تنشر صور حملها من يزن السيد وهذه رسالتها jpg WEBP Image 652 × 407

وشارك السيد عام 2009 في عدة مسلسلات، نذكر منها: “طريق النحل”، “قلوب صغيرة”، “شتاء ساخن”، “سفر الحجارة”، “إذاعة فيتامين” وهو المسلسل الذي حقق من خلاله شهرة واسعة بتجسيده لشخصية “سلوم طيارة”.
في عام 2010 شارك في 5 مسلسلات دفعة واحدة، هي: “ما ملكت أيمانكم”، “صبايا ج2″، “رايات الحق”، “الدبور”، “الخبز الحرام”.

Screenshot 2020 08 28 1598554989 421 لمى الرهونجي تنشر صور حملها من يزن السيد وهذه رسالتها jpg WEBP Image 708 × 278

الأزمنة

اقرأ ايضاً: معتصم النهار فُصل من معهد الفنون سابقاً.. والسبب يصدم الجمهور!