الإثنين , سبتمبر 21 2020
بالفيديو.. سوزان نجم الدين تكشف أنها غير مطلّقة وهذه حقيقة علاقتها بزوجها

بالفيديو.. سوزان نجم الدين تكشف أنها غير مطلّقة وهذه حقيقة علاقتها بزوجها

أثارت الفنانة السورية سوزان نجم الدين الاهتمام بالتصريحات التي أدلت بها خلال حلولها ضيفةً على برنامج “راحت علينا” الذي يقدّمه مقدّم البرامج اللبناني هشام حداد على شاشة قناة “لنا” السورية.

ورداً على سؤال عما إذا كان في إمكانها فتح صفحة جديدة مع مواطنتها الفنانة أصالة، رفضت هذا تماماً مشيرةً إلى أنها لا تريد التحدّث في هذا الأمر، أو حتى الإتيان على ذكرها، كما لا تريد التوسّط لها للعودة إلى سوريا، طالبةً من المذيع حذف المقطع من الحلقة.

 

View this post on Instagram

 

‏‎كود خصم نمشي (PEJK) ‎الحساب برعايه متجر أم طلال⭐️ ‎لزيت الحشيش الافغاني الاصلي ✔️ ‎لحل جميع مشاكل الشعر😍 ‎توصيل لين البيت بنفس اليوم والدفع عندالاستلام👌🏻 ‎لجميع دول الخليج 🤩 ‎حسابهم الرسمي ⭐️ @jamal_altabi3i1 @jamal_altabi3i1 ‎لطلب دايركت حسابهم او واتس 👇 009647507703468 . #سوزان_نجم_الدين لا تجيبلي سيرة #اصالة 💕 . ‏‎#نمشي #كود_نمشي #كوبون_نمشي #كوبون_خصم_نمشي #كود_خصم_نمشي #كود_خصم #كوبون_خصم #كود_خصم_موقع_نمشي #نمشي_كوم #كود_خصم #كوبون #اوناس #كود_اوناس @jamal_altabi3i1 @jamal_altabi3i1

A post shared by كود خصم نمشي (PEJK) (@be4andafter__mashaheer) on

كذلك تطرقت سوزان إلى حياتها الخاصة، فكشفت أنها لم تحصل على الطلاق من زوجها، وأنهما منفصلان فقط. ورداً على سبب عدم الطلاق قالت: “ما بعرف ما صار طلاق”.

وذكرت أنها تزوجت في سن الـ16 انطلاقاً من تفكير عقلاني، وأنها لم تلتقِ بأولادها مباشرةً منذ 5 سنوات، وتتحدث إليهم عبر مواقع التواصل. وعزت السبب إلى منعها من دخول الولايات المتحدة بسبب جنسيتها السورية، مشيرةً إلى أنها تشعر لهذا بألم شديد.

 

View this post on Instagram

 

‏‎كود خصم نمشي (PEJK) ‎الحساب برعايه متجر أم طلال⭐️ ‎لزيت الحشيش الافغاني الاصلي ✔️ ‎لحل جميع مشاكل الشعر😍 ‎توصيل لين البيت بنفس اليوم والدفع عندالاستلام👌🏻 ‎لجميع دول الخليج 🤩 ‎حسابهم الرسمي ⭐️ @jamal_altabi3i1 @jamal_altabi3i1 ‎لطلب دايركت حسابهم او واتس 👇 009647507703468 . #سوزان_نجم_الدين انا منفصلة ليه ما تطلقتي؟💕 . ‏‎#نمشي #كود_نمشي #كوبون_نمشي #كوبون_خصم_نمشي #كود_خصم_نمشي #كود_خصم #كوبون_خصم #كود_خصم_موقع_نمشي #نمشي_كوم #كود_خصم #كوبون #اوناس #كود_اوناس @jamal_altabi3i1 @jamal_altabi3i1

A post shared by كود خصم نمشي (PEJK) (@be4andafter__mashaheer) on

كذلك تناولت نجم الدين خلال الحلقة قضية الشابة مريانة نجم التي تدّعي أنها شقيقتها والتي هدّدتها في وقت سابق بنشر فيديوهات فاضحة لها. وأكدت أن لها شقيقة وحيدة تدعى “ميساء”، وهي محجّبة ولا تظهر على المواقع.

اقرأ أيضا: القبض على أخطر مجرم مصري في أمريكا بعد ملاحقته 12 عاما.. ما فعله صاعق!