السبت , نوفمبر 28 2020
سامسونج تكشف بالخطأ عن سعر هاتفها المرتقب Galaxy Z Fold 2

سامسونج تكشف بالخطأ عن سعر هاتفها المرتقب Galaxy Z Fold 2

فتحت سامسونج باب الحجز المسبق لهاتف Galaxy Z Fold 2 بالخطأ على موقعها الرسمي في المملكة المتحدة بسعر 1799 جنية إسترليني على أن تتوافر الهواتف المطلوبة مسبقاً بداية من يوم 17 سبتمبر.

في رأي الشخصي لا اقتنع بهذه الخدع التسويقية فلا يوجد شركة تنشر أسعار رسمية بالخطأ بل هي تروج فقط للهاتف قبل الإعلان الرسمي المرتقب يوم 1 سبتمبر المقبل.

السعر الجديد الذي نشرته سامسونج “بالخطاء” هو أقل من السعر الرسمي الذي طُرح به Galaxy Fold الأول في المملكة المتحدة حيث طرح في نفس الوقت من العام الماضي بسعر 1900 جنية إسترليني. هذا الانخفاض بالتأكيد سينعكس على سعر الهاتف في الدول الأخرى ولكنه قد لا يكون بنفس النسبة على الأقل بسبب اختلاف الضرائب من دولة إلى أخرى.

يذكر أن سامسونج كانت قد كشفت عن Galaxy Z Fold 2 بصورة أولية خلال مؤتمرها للإعلان عن هواتف Galaxy Note 20 لتعلن حينها أن كافة التفاصيل الخاصة بالهاتف سيتم كشفها يوم 1 سبتمبر المقبل في مؤتمر منفصل. التغير الأبرز في الهاتف القابل للطي وكما ظهر في المؤتمر الأخير سيكون في حجم شاشاتي الهاتف الخارجية والداخلية وكذلك في أماكن الكاميرات, إعداداتها وتصميمها.

مقالات مشابهة :  احذر… تاريخ ميلادك يمكن أن يكون سببا في سرقة بياناتك الشخصية والمصرفية

على كل حال إذا لم تكن تريد أن تنتظر حتى يوم 1 سبتمبر فيمكنك مشاهدة هذا المقطع المسرب للهاتف لتحظى بنظرة أقرب للهاتف قبل الإعلان الرسمي.

اقرأ أيضا: رقابة الذكاء الاصطناعي تحذف أكثر من 10 مليون مقطع فيديو مخالف على يوتيوب