الأربعاء , سبتمبر 23 2020
دانا جبر تكشف كيف تسربت صورها الخاصة وتحذر زميلاتها

دانا جبر تكشف كيف تسربت صورها الخاصة وتحذر زميلاتها

كشفت دانا جبر كيف تسربت صورها الخاصة قبل أيام.

تتعرض النجمة السورية دانا جبر لحملة تشهير وتشويه سمعة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال نشر صور شخصية خاصة بها تم الوصول إليها من خلال “اختراق بريدها الالكتروني”، بحسب ما ذكرت في تصريح خاص لـ”وكالة أنباء آسيا“، مؤكدة أنها وخلال اليومين المقبلين ستعرف هوية الفاعل.

وأوضحت بطلة “سنة أولى زواج”، أن هاتفها الخاص لم يُسرق وإنما تعرض بريدها الالكتروني للقرصنة (التهكير) من قبل أحد الأشخاص المجهولين، قائلة إن الموضوع بات بعهدة قسم مكافحة الجرائم الالكترونية وهناك شك بأحد الأشخاص وسيتم التأكد من هويته خلال 48 ساعة.

وأضافت الفنانة السورية “ليست المشكلة بالصور المسروقة التي نشرها هذا الشخص وإنما نريد معرفته وما سبب هذا الحقد الذي أظهره، وما غايته من التعرض لخصوصيات الناس والابتزاز والتشهير لهذه الدرجة”، مشيرة إلى متابعة الجهات الأمنية جميع الصفحات التي تناقلت الصور للوصول إلى الفاعل ومن معه.

وتابعت بالقول “هناك شكوك بـ أولاد من داخل وخارج البلد قاموا بنشر الصور بهدف التشهير وجمع أكبر عدد من المتابعين، وهذا شيء معيب وسنتوصل لجميع الفاعلين وكشفهم على الملأ.

وحول ما يثار عن علاقة أحد النجوم السوريين بنشر صورها، نفت جبر بالقول “لا أحد في وسطنا الفني ممكن أن يؤذي زميله بهذه الطريقة، فالجميع معروفين بمحبتهم ولا أشك بأي منهم”.

وحذرت نجمة “باب الحارة” زميلاتها من التعرض لحملة “تهكير” مشابهة، مؤكدة أن الفاعل بدأ بنشر تهديدات لنجمات شهيرات متوعداً باختراق حساباتهن ونشر صورهن، وقالت “إن شاء الله سنتمكن من معرفته قبل أن يصل لصور باقي الفنانات وخصوصياتهن التي لا يملك أحد الحق بنشرها، إلا أننا لا نستطيع القول سوى حسبنا الله ونعم الوكيل”.

وعن تأثير هذه الصور على مسيرتها الفنية وقول البعض إنها ستغادر سورية، قالت جبر “ما بعرف خليها لربّك.. القصة مو سهلة أبداً”.

إقرأ أيضاً: دانا جبر تتصدر مواقع التواصل بعد اختراق هاتفها ونشر صور خاصة لها