الأحد , سبتمبر 20 2020
رصاصة طائشة تنهي حياة شاب في اللاذقية وإالقاء القبض على الفاعل

رصاصة طائشة تنهي حياة شاب في اللاذقية وإالقاء القبض على الفاعل

أخبر قسم شرطة الشاطئ في اللاذقية بدخول المواطن ( إياد . خ) مواليد ١٩٨٧ إسعافاً إلى المشفى بحالة حرجة إثر تعرضه لطلق ناري نافذ بالرأس من قبل شخص مجهول أثناء قيادته لسيارته العامة على طريق الشاطئ وقد أفاد صديقه المدعو (زين العابدين . ب) مواليد ٢٠٠١ الذي كان بجواره بالسيارة أنه لدى وصولهما مقابل مطعم الأرجوان سمع صوت إطلاق نار،

وشاهد الدماء تسيل من وجه صديقه الذي اتكئ رأسه على مقود السيارة وهي مازالت تسير،فقام على الفور بالسيطرة على السيارة وإسعاف صديقه فوراً إلى المشفى دون علمه بمطلق النار.

ومن خلال المتابعة والبحث وجمع المعلومات تمكن قسم شرطة الشاطئ من معرفة مطلق النار بوقت وجيز وقام بإلقاء القبض عليه وتبين أنه يدعى (علاء . م) مواليد ١٩٨٢، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على إطلاق النار من شرفة منزله من بندقية حربية باتجاه المطعم المذكور بسبب انزعاجه من الأصوات الصادرة عنه لكن تبين أن المطعم المذكور كان مغلقاً ليلة الحادثة،

 

 

وبمواجهته بالأدلة اعترف أنه كان جالساً برفقة زوجته وابن خالته على شرفة منزله وبعد ذهاب ابن خالته سمع صراخ جاره الذي يعمل بنفس المطعم المذكور وتوجد بينهما علاقة كره متبادلة فأحضر بندقيته وقام بإطلاق النار بوضعية الرش بشكل متتالي باتجاه المطعم دون علمه بإصابة أي شخص.

 

تمت مصادرة أداة الجريمة، وبالكشف على المطعم تبين وجود آثار لعدة طلقات نارية، كما عثر على فوارغ ضمن الأراضي الزراعية وجميعها مطابقة لأداة الجريمة وزمن الإصابة، وسيتم تقديم الفاعل مع المصادرات إلى القضاء أصولاً.

وزارة الداخلية السورية

اقرأ ايضاً: انخفاض أعداد المصابين بـ كورونا وانحسار عدد مُراجعي أقسام العزل بمشافي السويداء