الثلاثاء , سبتمبر 29 2020
رائحة فم أنجلينا جولي كريهة ... تعرفوا إلى عادات النجوم السيئة

رائحة فم أنجلينا جولي كريهة … تعرفوا إلى عادات النجوم السيئة

الثنائي العالمي المنفصل، أنجلينا جولي وبراد بيت كانا يملكان عادات سيئة كشفا عنها أثناء زواجهما، فقد اعترفت جولي بأن براد بيت لا يستحم إلا نادراً، ولا يستخدم الصابون أثناء الإستحمام خوفاً من تضرر بشرته، كما أنه لا يستخدم مزيل رائحة العرق خوفاً من أن يُصاب بمرض السرطان.

و يعتبر لاعب كرة القدم الإنكليزي المعتزل دايفيد بيكهام من المشاهير الذين يمتلكون قاعدة جماهيرية كبيرة، حيث يعتبر من الشخصيات الأكثر جاذبية بالعالم، لكن المفاجئ بحياة بيكهام أنه يعاني من عادة سيئة ومقززة وهي أنه دائماً ما يضع إصبعه في أنفه.

أما النجمة العالمية بيونسيه فقد اعترفت بأكثر عادة سيئة بحياتها وهي أنها لا تحب غسل وجهها عندما تستيقظ من النوم، وتعوّض عن ذلك باستخدامها الكريمات للإهتمام بالبشرة والمحافظة على نضارتها.

أما بيت فقد اشتكى دوماً من رائحة فم جولي الكريهة حيث أنها لا تنظف أسنانها، وظهر ذلك جلياً عندما أهداها في عيد الحب علبة من الـ”بونبون” بنكهة النعناع كي يوصل لها رسالة بأن رائحة فمها كريهة وعليها التخلص من هذا الأمر.

الى ذلك تتوالى العادات السيئة للنجوم، حيث أن النجمة العالمية ميغان فوكس تعاني عادة سيئة ومقززة وهي أنها تترك آثار استخدام دورة المياه بعد استخدامها، ولا تنظف الحمام بالشكل اللازم سواء في بيتها أو خارجه، حيث أنها تنسى فعل ذلك.

وفي تركيا تعاني النجمة بيرين سات من مشكلة وهي أنها تقضم أظافرها بشكل دائم، مما دفعها للجوء الى أحد الأطباء النفسيين لكي تتغلب على هذه العادة.

اقرأ أيضا: وفاء الكيلاني بلوك مختلف في أحدث جلسة تصوير