الأربعاء , سبتمبر 23 2020
صور لسيارة ياسمين صبري التي تلقتها كهدية من زوجها بـ10 ملايين جنيه تثير ضجة في مصر

صور لسيارة ياسمين صبري التي تلقتها كهدية من زوجها بـ10 ملايين جنيه تثير ضجة في مصر

نشرت وسائل إعلام مصرية، مساء السبت 29 أغسطس/آب 2020، صوراً قالت إنها للسيارة التي اشتراها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، لزوجته الفنانة ياسمين صبري، والتي بلغت قيمتها قرابة 6.1 مليون جنيه، يُضاف لها ملايين من الجنيهات تم دفعها لمصلحة الضرائب.

صحيفة “الوطن” المصرية نشرت صوراً للسيارة الجديدة لصبري، وهي من نوع رولز رويس “dawn” موديل 2020، وأشارت إلى أن هذه السيارة الجديدة هي الثانية لصبري من طراز رولز رويس، حيث تمتلك سيارة “رولز رويس كولينان”.

تُظهر الصور السيارة الجديدة وهي في الميناء، وقالت الصحيفة إنه في 19 أغسطس/آب 2020، وصلت سيارة صبرى إلى ميناء الإسكندرية، لتتم الموافقة على الإفراج الجمركي لها في 25 أغسطس/آب الجاري.

صور لسيارة ياسمين صبري التي تلقتها كهدية من زوجها بـ10 ملايين جنيه تثير ضجة في مصر

في هذا السياق، كشفت صحيفة “المصري اليوم” الخاصة، أن صبري استطاعت الحصول على إفراج جمركي لسيارتها الجديدة بعدما دفعت 3.7 مليون جنيه لمصلحة الضرائب، ليكون مجموع ما تم دفعه للحصول على السيارة قرابة 10 ملايين جنيه.

2347389631598735332

وأثار نشر صور سيارة صبري الجديدة ردود فعل بين مصريين على شبكات التواصل الاجتماعي، وانتقد البعض ثمنها الباهظ، فيما اعتبر آخرون أن شراء سيارة بهذا الثمن يُعد أمراً طبياً؛ لكونها متزوجة برجل أعمال ثري.

3725160181598735329

مغردة باسم هايا كتبت تقول: “طب يا جماعة انتوا زعلانين من عربية ياسمين صبري ليه؟ دي متجوزة ملياردير يعني هيجيب لها مكنة صيني؟ انتوا بتبقى الواحدة منكم مخطوبة لحمادة كتفو بتطلب منه دهب وهدايا بالشيء الفلاني، ولو مجابلهاش بتقول بخيل.. ما صباح الفل”.

أما المغردة “أسماء حامد” فكان لها رأي آخر، وقالت: “أخبار زي عربية ياسمين صبري الهديه دي مستفزة جدا، نبقي بنجري وبنحاول علشان فرصة لو حصلت بننحت الصخر علشان نثبت كفاءتنا، وطبعاً دا مبيحصلش إلا نادراً، وسط كل أحلامك الي مش قادر تحققها وواقع مُر مضطر تعيشه نلاقيه هدية بالمبلغ دا”.

وبشيء من السخرية علقت مغردة باسم “أمل وهبة”، وكتبت في تغريدة: “ياسمين صبري، أبو هشيمة جابلها عربية من فئة رولز رويس (كابورليه) موديل 2020، تبلغ قيمتها 10 ملايين جنيه، شاملة رسوم الترخيص من الجمرك…. انتي بقا أكيد طبعاً جابلك الضغط والسكر وكل الأمراض”.

كان رجل الأعمال أبو هشيمة قد عقد، الجمعة 17 أبريل/نيسان 2020، قرانه على الفنانة صبري، وذلك وسط مراسم احتفالية بسيطة، وعدد قليل من الحضور، إذ لم يشاركهما هذه الحفلة سوى أسرتي العروسين.

عُرف أبو هشيمة بكونه الزوج السابق للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، إذ دام زواجهما ثلاث سنوات، بين 2009 و2012.

اقرأ أيضا: أصالة في رسالة غامضة: “الخيانة عندك وراثة”