الجمعة , سبتمبر 25 2020
متظاهرون يعترضون طريق وائل كفوري وردّة فعله مفاجئة- بالفيديو

متظاهرون يعترضون طريق وائل كفوري وردّة فعله مفاجئة- بالفيديو

ضجت مواقع التواصل الإجتماعي ليل أمس بمقطع فيديو ظهر فيه الفنان اللبناني ​وائل كفوري​ وهو يتحدث مع بعض المتظاهرين الذين إعترضوا طريقه بينما كان يمرّ على طريق عمدوا إلى قطعها بالإطارات المشتعلة في منطقة تعلبايا البقاعية.

وظهر كفوري في الفيديو وهو يوجه التحية للمتظاهرين، قائلاً لهم :”بحييكن والله يكون معكن، إنتو فخر للبناني، وإنتوا لبنان”، وتفاعل المتظاهرون المتجمعون أمام سيارة كفوري مع كلامه هذا بشكل كبير، إذ بدأوا يهتفون له ويحيونه.

ومن ناحية أخرى، كانت كشفت مصادر خاصة لموقع ” الفن ” انه كان من المقرر في بداية الصيف الحالي إطلاق ألبوم جديد لكفوري بالتعاون مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، لكن الثورة في لبنان وفيروس كورونا والانهيار الاقتصادي عوامل ساهمت في إلغاء الفكرة في تلك المرحلة، حتى وقعت كارثة مرفأ بيروت التي أجلت كل المشاريع دفعة واحدة.

وتفيد المصادر ان كفوري فكر في اطلاق أغنية منفردة من دون فيديو كليب، لكن حالة التصدع التي عصفت بلبنان ومن بعدها تفشي فيروس كورونا في اكثر من دولة عربية، من الاسباب التي دفعته الى التراجع عن قراره، مع العلم ان البعض نصحه بالاصدار الفني كون اليوتيوب يتصدر اهتمامات الناس في ظل الحجر المنزلي، لكنه لم يؤيد الفكرة.

الفن

اقرا ايضاً: صور لسيارة ياسمين صبري التي تلقتها كهدية من زوجها بـ10 ملايين جنيه تثير ضجة في مصر